الخميس 23 مايو 2024

أحمد عصام للمطرب محمد منير: «ربنا يديك الصحة»

أحمد عصام

فن3-7-2021 | 21:59

حسام يونس

شارك الفنان أحمد عصام، جمهورها صورة تجمعة بكل من المطرب محمد منير، والفنان تامر حسني، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "عن نظرة الحب مننا كلنا منير ربنا يديك الصحة ويخليك لكل حبايبك وديما".

ونالت الصورة إعجاب الكثير من الجمهور، إذ جاء التعليقات على النحو التالي: " في حب الكينج، صورة جميلة جداً ربنا يديم المحبة الحلوة دي، الحب كله، نفسي أتصور معاه".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Essam/احمد عصام (@ahmedessamfire)

والجدير بالذكر أن أحمد عصام، شارك مؤخراً في مسلسل "طلقتك نفسي" وتم عرضه عام 2020، وتدور أحداثه في إطار من الدراما حول  أسباب انتشار الطلاق من خيانة، أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والتي تؤدي في النهاية للنهايات المأساوية للعلاقات العاطفية.

"طلقتك نفسي" من بطولة أحمد عصام، هاجر أحمد، محمد عادل، كارولين عزمي، محمد مهران، نانسي صلاح، ولاء الشريف، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، صبري عبدالمنعم، نهال عنبر، هايدي موسى، وتأليف أحمد عصام، أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

كما شارك في مسلسل " البيت الكبير ج2"، وتم عرضة في عام 2019،  وينتمي العمل إلي نوعية الأعمال ذات 60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول شخصية تدعي "كريمة" لوسي، وهي امرأة طيبة تتخلى عن طيبتها التي عانت بسببها من جبرية المرأة الشريرة التي تكرهها بعد أن تركها عبدالله وفضل عليها كريمة، وبعد مرور السنوات يتزوج ابن جبرية من بنت كريمة وتحاول جبرية إيذاء بنت كريمة ولكنها تفاجئ بأمر لم تكن تتخيله.

"الأخ الكبير ج2" من بطولة سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، داليا مصطفى، هادي الجيار، لقاء سويدان، طارق صبري، دنيا المصري، ريم هلال، مي فخري، تيسير عبدالعزيز، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وإنتاج شركة أم جي آر.