الخميس 23 مايو 2024

لديكور مبهر.. 5 ألوان تسيطر على موضة دهانات 2021

ديكور

سيدتي4-7-2021 | 14:38

ولاء نبيه

يفضل الكثيرون تغيير ألوان طلاء الحوائط كل عام، كنوع من التجديد والتغيير الذي يكسر حدة الملل والرتابة، فإذا كنتي واحدة من هؤلاء فعليك بمتابعة السطور التالية، حيث نستعرض اهم ألوان طلاء الحوائط التي تسيطر على موضة الدهانات لعام 2021 وفق ما نشرته مجلة "ELLE Decor".

اللافندر

وكما يسيطر لون اللافندر على موضة الأزياء هذا العام، فإنه يسيطر كذلك على موضة ألوان الديكورات هذا العام لكونه يتماشى مع عدد لا يحصى من الألوان الأخرى التي يمكنك اختيارها للأثاث، ويتسم بسهولة التصميم.

الدهانات البيضاء

دائما ما يتصدر اللون الأبيض قائمة موضة الدهانات لهذا السبب اختار العديد من مصممو الديكورات طلاء كل الجداران باللون الأبيض، وهو من درجات الألوان المثالية التي يمكنك تنسيق أثاث بأي لون معها بسهولة.

اللون الأخضر

نظرًا للتأثيرات الإيجابية للون الأخضر على الحالة النفسية للإنسان فاختار مصممو الديكور اللون الأخضر ليكون على قائمة موضة الديكورات لعام 2021، بداية من لون نبات الميرمية المهدئ، وصولًا إلى درجات ألوان الغابات العميقة والدرجات القاتمة.

البينك

على مدار الأعوام الماضية كان اللون الوردي لونًا شائعًا في غرف الأطفال فقط، ولكنه أصبح مؤخرًا ضمن موضة الدهانات للغرف الأساسية بالمنزل لكونه أكثر نعومة وأكثر جلبا للشعور بالسعادة.

الأزرق

تتضمن موضة الدهانات لعام 2021 اللون الأزرق لكون الأكثر قدرة على احداث تغيير في الديكور، وينصح خبراء الديكور من يبحثون عن أفكار جديدة وملفتة لتجديد الديكور بدهن المنزل بالكامل باللون الأزرق بداية من خزائن المطبخ وصولًا إلى جدران غرفة النوم.