الخميس 2 مايو 2024

حسام داغر يكشف تفاصيل أول عمل من بطولته وأسرار كتابه "استوديو الممثلين" (خاص)

حسام داغر

فن4-7-2021 | 16:11

هنادي محمود

كشف الفنان الدكتور حسام داغر، عن تفاصيل أحدث أعماله، وأيضا عن كتابه الجديد "استوديو الممثلين"، المشارك في معرض القاهرة الدولي  للكتاب.

وقال حسام داغر في تصريح خاص لـ"دار الهلال"، إنه يستعد لتصوير مسلسل "السيدة زينب"، وهو أول عمل درامي من بطولته، ويجسد فيه شخصية من أحد ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحا أنه من المقرر أن يبدأ التصوير، قبل عيد الأضحي المبارك. 

مسلسل "السيدة زينب" من بطولة: حسام داغر، سوسن بدر، محمود عبد المغني، محمد رياض، ومجموعة كبيرة من الفنانين، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وإنتاج ممدوح شاهين.

وكشف "داغر" أيضا عن أنه يستعد لتصويرالفيلم السينمائي الجديدة "معالي الوزيرة"، مع النجوم: بشرى، محمد جمعة، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، سليمان عيد، شيماء سيف، داليا الخولي، ومجموعة أخرى من الفنانين، تأليف نادر صلاح الدين، إخراج أحمد نور.

كما أعلن "داغر" مشاركته في معرض القاهرة الدولي للكتاب، بكتابه الجديد الذي يحمل عنوان:  "استوديو الممثلين"، مشيرا إلى أنه يعد خلاصة خبرة وعلم  أكبر أساتذة التمثيل والإخراج وفق منهج "ستانفورد ميزنر"

ويستمر حسام داغر في عرض مسرحية "صباحية مباركة"، من إنتاج وإخراج أشرف عبد الباقي، وتعرض على مسرح "جراند نايل" تاور، وهي من بطولة: علي ربيع، أوس أوس، حسام داغر، سليمان عيد، أحمد سلطان، طاهرة أبو ليلة، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، أشعار أيمن بهجت قمر، ألحان أحمد الموجي، وإنتاج وإخراج أشرف عبد الباقي.

Dr.Randa
Dr.Radwa