الجمعة 17 مايو 2024

صحيفة سعودية تكشف موعد إعلان النصر عن المستبعدين من قائمة الفريق للموسم المقبل

النصر السعودي

ملاعب الهلال4-7-2021 | 15:23

حسن محمود

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم الأحد، عن موعد إعلان إدارة نادي النصر السعودي عن اللاعبين المبعدين عن الفريق للمسوم المقبل سواء بالاستغناء النهائي أو الخروج بنظام الإعارة.

 

وذكرت "الرياضية" أن إدارة العالمي السعودي ستعلن خلال الـ24 ساعة المقبلة عن الأسماء التي سيتم إبعادها من قائمة معسكر الفريق في بلغاريا، والذي سينطلق في العاشر من يوليو الجاري.

 

وأشارت الصحيفة ذاتها، أن إدارة النصر ستعلن أيضًا عن أسماء اللاعبين الذين سيطلب منهم البحث عن نادٍ بالإعارة لموسم واحد، على أن يتم إبلاغ جميع وكلاء أعمالهم بشكل رسمي.

 

وفي سياق آخر، تقرر أن يصل الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، لاعب الفريق الجديد، إلى مدينة الرياض اليوم، من أجل الالتحاق بانطلاقة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الذي يستعد للمغادرة إلى بلغاريا، مقر المعسكر الإعدادي للموسم الرياضي الجديد، في حين سينتظم البرازيلي أندرسون تاليسكا، والكاميروني أبو بكر فينسينت في معسكر الفريق الخارجي.

 

وبدأ عناصر الفريق الأول بالنصر في إجراء الفحوصات الطبية استعدادًا للموسم الجديد، أمس السبت ، فيما تستكمل الإجراءات الطبية الاثنين بالمجموعة الأخرى، قبل موعد السفر.

 

يذكر أن أعلن نادي النصر السعودي بداية الشهر الماضي التعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر لتدعيم صفوف العالمي ابتداءً من الموسم المقبل.

 

ووقعت إدارة نادي النصر مع اللاعب الكاميروني في صفقة انتقالٍ حر، بعقد يمتد 3 سنوات مقبلة.

 

واحتل نادي النصر المركز السادس بالدوري السعودي المنقضي برصيد 46 من 30 مباراة خاضها بالدوري.

 

وتوج الهلال ببطولة الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم.