الأربعاء 26 يونيو 2024

محمد ثروت يوجه سؤالا فكاهيا إلى متابعيه على إنستجرام

محمد ثروت

فن4-7-2021 | 20:44

حسام يونس

شارك الفنان محمد ثروت، جمهوره على "إنستجرام" بصورة جديدة له ظهر فيها مرتديا قميصا باللون الأزرق، وعلق عليها بسؤال موجه إلى متابعيه.

وسأل ثروت جمهوره: "وانت عاوز تطلع إيه؟"، بعد أن كتب على الصورة: "عاوز اطلع مصيف"، وهو ما لقي إعجابا وتفاعلا من المتابعين، حيث علق أحدهم قائلا: "مش لوحدك يا نجم"، وعلق آخر: "يعني انت فقير مش معاك فلوس تطلع مصيف يعني"، وقال آخر "وأنا كمان".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohammed tharwat (@mohammedtharwatofficia1)

وينتظر محمد ثروت عرض فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، المقرر طرحه بعد ثلاثة أيام، وتدور أحداثه حول تساؤلات في إطار تجربة الزواج والصراعات التي يمر الأزواج.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة الفنانين: كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم: عمرو عبد الجليل، محمود حميدة، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، نيللي كريم، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

وشارك محمد ثروت مؤخرا كضيف شرف في فيلم: "أحمد نوتردام"، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، ومن بطولة رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، إنتصار، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وهم: أحمد فتحي، شيماء سيف، محمود البزاوي، أحمد حلاوة، علي ربيع، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، إنتاج وليد صبري.