السبت 18 مايو 2024

عمرو دياب يستأنف نشاطه الفنى بعد تماثله للشفاء (خاص)

الهضبة عمرو دياب

فن4-7-2021 | 21:40

حسام يونس

يستأنف الفنان عمرو دياب نشاطه الفني الأسبوع المقبل، بعد حصوله على راحة سلبية لمدة أسبوع حسب نصيحة الأطباء، عقب تعرضه لوكعة صحية خلال الفترة الماضية، دخل على إثرها إلى أحد المستشفيات؛ لإجراء فحوصات طبية على المعدة.

وانتهى مؤخراً عمرو دياب، من تصوير فيديو كليب أغنية "الدنيا بترقص"، وهو إعلان تجاري لإحدى الشركات، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويتعاون "دياب" لأول مرة في أغنيته الجديدة، مع الموزع أحمد إبراهيم، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى.

ومن المقرر أن يطرح الهضبة العديد من الأغاني السنجل بالتعاون مع الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين.

وعلى صعيد آخر، أحيا "الهضبة" مؤخراً حفلا غنائيا مميزا منذ أيام  في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم والتي تم افتتاحها أخيراً، ليكون حفل دياب هو الأول فيها، بالإضافة أن الحفل تميّز بالتقنيات العالمية والعالية الدقة من حيث الصوت والصورة.

وتألق الهضبة بمجموعة من أشهر أغنياته خاصة أغنيات ألبومه الجديد "يا أنا يا لا"، كما قدم مجموعة من أشهر أغنياته منها "أجمل عيون"، "يا ساحر"، "قمرين" وسط تفاعل كبير من جمهوره.

وتفاعل الجمهور الحاضر مع الهضبة منذ اللحظات الأولى على عرض مقتطفات من أغنياته على شاشة عملاقة مروراً بصعوده على المسرح ووصولاً إلى عزفه على المسرح.

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخراً ألبوم "سهران"، على قناة الهضبة الرسمية عبر الموقع العالمي "يوتيوب"، ويحتوي الألبوم على 16 أغنية من ضمنهم: أغنية "جامد بس" كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، ومنظم الموسيقى نادر حمدي".

الاكثر قراءة