الأحد 5 مايو 2024

بايرن ميونخ يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد اليوم

مران بايرن ميونخ

ملاعب الهلال5-7-2021 | 14:14

محمد عاطف

يبدأ فريق بايرن ميونخ الألماني، اليوم الاثنين، فترة الإعداد للموسم الجديد «2021 – 2022».

وسيخوض الفريق البافاري حصته التدريبية اليوم، تحت القيادة الفنية للمدرب يوليان ناجلسمان المدير الفني الجديد للفريق، وبمشاركة 19 عبًا، من بينهم 3 حراس مرمى.

ويغيب بعض اللاعبين عن مران بايرن ميونخ اليوم، بسبب مشاركتهم فى بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وأكد الموقع الرسمي للنادي البافاري، عن مشاركة الفرنسي دايوت أوباميكانو، المدافع الجديد للفريق بمران اليوم.

وأشار بيان النادي البافاري، إلى أن المدافع الفرنسي قرر المشاركة فى تدريبات الفريق ابتداء من اليوم، ولن ينتظر حتى نهاية تعاقده مع ناديه القديم فى 15 يوليو الجاري.

وأتم بايرن ميونخ التعاقد مع أوباميكانو في شهر فبراير الماضي، قادماً من نادي لايبزيج ابتداء من الصيف الحالي.

وكشفت رابطة الدوري الألماني «البوندسليجا»، عن مواعيد مواجهات كلاسيكو ألمانيا بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند فى بطولتى الدوري وكأس السوبر فى الموسم المقبل.

وحددت رابطة البوندسيلجا، 17 أغسطس المقبل موعداً لمباراة كأس السوبر بين البايرن وبوروسيا دورتموند، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

كما أعلنت الرابطة عن موعد مواجهتي الفريقين فى بطولة الدوري الألماني فى الموسم المقبل، حيث يستضيف دورتموند فريق البايرن على ملعبه فى ديسمبر المقبل، كما يحل دورتموند ضيفاً على البافاري فى شهر أبريل من عام 2022.

وتبدأ النسخة الـ 59 من البوندسيلجا، يوم الجمعة 13 أغسطس المقبل، بمواجهة قوية بين بايرن ميونخ «حامل اللقب» و بوروسيا مونشنجلادباخ، على ملعب بوروسيا بارك.

 بينما يواجه بوروسيا دورتموند نظيره آينتراخت فرانكفورت، فى آولي مبارياته بالدوري فى الموسم الجديد، يوم السبت 14 أغسطس، على ملعب سينجال إيدونا بارك.