الجمعة 10 مايو 2024

رئيس الزمالك يكشف تطورات قضية «ساسي» وحقيقة التفاوض مع رمضان صبحي

رمضان صبحي

ملاعب الهلال5-7-2021 | 15:05

محمد عاطف

كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن آخر تطورات قضية فرجاني ساسي لاعب الفريق، وعن حقيقة تفاوض الزمالك مع رمضان صبحي.

 

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم: "مجلس الإدارة يسير بشكل جيد في حل الأزمات المالية، علينا 16 قضية بنحو 17.5 مليون دولار، لكن جميع الأحكام غير نهائية".

 

وتابع: "نتواصل حاليًا مع جميع الجهات من أجل خفض قيمة القضايا الموقعة على الزمالك، بالفعل تمكنا في قضية من تقليص المبلغ إلى 200 ألف دولار بعدما كان 4 ملايين".

 

وأضاف لبيب: "ننتظر الحكم النهائي في قضية محمود كهربا، علاقتنا جيدة مع جميع الأندية، لن نتهاون في الحفاظ على حقوق الزمالك، كما أن المجلس الحالي يحمل شعار الأفعال وليس الكلام".

 

وأوضح رئيس نادي الزمالك: "نركز على حصد لقب الدوري، طلبنا من اللاعبين الفوز في كل المباريات دون النظر لنتائج الخصوم، لا نتدخل في الأمور الفنية، نسعى للموافقة على جميع طلبات كارتيرون، والحساب في نهاية الموسم".

 

وعند سؤاله عن آخر مستجدات قضية فرجاني ساسي، أجاب قائلاً: "تواصلت بالفعل مع اللاعب هاتفيًا، وطلبت عقد جلسة معه في وقت سابق، ولكنه لم يتصل بي حتى الآن، حدث تواصل أيضًا مع وكيل أعماله ومحاميه، ولم نحصل على رد مقنع".

 

وأكمل لبيب: "الزمالك لن يتهاون في حقه مع ساسي، خاصة بعد ابتعاده عن التدريبات وعدم استكمال الموسم، خاصة أن الأبيض لم يقصر في حق اللاعب".

 

وحول تجديد تعاقد بنشرقي، قال: "كانت هناك جلسة مع مستشار اللاعب، اتفقنا معه على الخطوط العريضة في التعاقد، ولكن حتى الآن نقوم بدراسة طلبات اللاعب".

 

وتابع:"كارتيرون طلب تدعيم بعض المراكز مثل مركز المهاجم والظهير الأيمن ومركز خط الوسط".

 

وعند سؤاله عن حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي، أجاب قائلاً: "رمضان صبحي يعتبر من أهم اللاعبين في مصر حاليًا، ويتمتع بروح رائعة في المستطيل الأخضر، نتمنى وجوده في الزمالك".

 

وأختتم حسين لبيب تصريحاته قائلاً: "الزمالك تلقى خلال الفترة الماضية 6 عروض لضم عناصر من صفوفه، لكن من الصعب الموافقة على بيع أي لاعب حاليًا، كما أنه لا أحد يستطيع دفع قيمتهم".

Dr.Radwa
Egypt Air