السبت 18 مايو 2024

بعد إصابته في الكتف والرقبة.. أحمد السعدني يكشف تطورات حالته الصحية (صور)

أحمد صلاح السعدني

فن5-7-2021 | 17:44

حسام يونس

أعلن الفنان أحمد صلاح السعدني، تعرضه لإصابة في كتفه ورقبته، خلال الفترة الماضية، ما تسبب في عدم قدرته على ممارسة الرياضة، والخضوع لجلسات العلاج الطبيعي. 

ونشر "السعدني"، صورة له خلال أداء تمارين رياضية في الجيم، على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقًا عليها: "أول ما ابتديت أسخن وأرجع للچيم كتفي ورقبتي قعدوني في البيت بروح أعمل جلسات علاج طبيعي وأول ما أخف إن شاء الله هحاول أنزل تاني أتمرن لأن الرياضه بتفرق كتير في النفسية هي دي باختصار الحياة صعود وهبوط".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany)


وعلى صعيد آخر، شارك "السعدني" خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "كلة بالحب"، وجسد دور "دكتور طارق"، وتدور أحداث المسلسل حول دهب وشقيقها شربيني، واللتين يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، ويُجند المحامي صبحي، وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب أن تتزوج طارق لكي تستطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

"كله الحب" بطولة زينة، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، يوسف عثمان، مصطفى درويش، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، مها أبو عوف، وسيناريو وحوار محمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج إسلام المرسي، سكيرمو، عادل عبدالمنعم.

كما شارك أيضاً في مسلسل "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبم بم"، والذي ينتمي إلى الأعمال ذات الـ 15 حلقة، ويؤسس في المسلسل مع جمجوم وبم بم شركة متخصصة في مكافحة الظواهر الخارقة والمرعبة، ولكن يجد الثنائي أنفسهما في مواجهة الأشباح واللصوص ومصاصي الدماء وغيرهم.

"الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبم بم" من بطولة محمد عبدالرحمن، محمد سلام، ميرنا جميل، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد فتحي، ياسر الطوبجي، رجاء الجداوي، محمد التاجي، مفيد عاشور، هشام ماجد، وتأليف مصطفى صقر، وكريم يوسف، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد سيد، وإي بروديوسر.

الاكثر قراءة