الثلاثاء 14 مايو 2024

تعرف على ضيوف شرف فيلم "موسى"

بوستر فيلم موسي

فن6-7-2021 | 14:44

أماني أسامة

تقرر طرح فيلم موسي بدور العرض السينمائية يوم 18 من الشهر الجاري، وخلال موسم عيد الأضحى، ويعتمد الفيلم علي ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف.

 

وعلي رأس هذه القائمة الفنان التونسي ظافر العابدين، حيث يظهر في أحد مشاهد الفيلم، ويأتي بعده النجم أحمد العوضي الذي يظهر أيضًا في مشهد واحد فقط من الفيلم، وكذلك النجم محمد لطفي.

 

أما عن الفنان أحمد حاتم، فهو يظهر في عدد من المشاهد بالفيلم، ويظهر "حاتم" بشخصية "يوسف حجاج" طالب الهندسة الماهر الذي يقوم بعمليات قرصنة على الحاسبات الإلكترونية للأشخاص الفاسدين، وهي الشخصية التي قدمها من قبل في فيلمه الهرم الرابع.

 

وتدور أحداث فيلم "موسي" في إطار من الخيال العلمي حول محاولة اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط من قبل شاب جامعي في كلية الهندسة ويلعب إياد نصار خلال الأحداث شخصية خبير روبوتات، يعمل مع وزارة الداخلية، فيما يخوض الكثير من الصراعات مع كريم محمود عبدالعزيز.

 

"موسي" من بطولة عدد كبير من النجوم من بينهم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

ويذكر أن المخرج بيتر ميمي، كشف خلال الفترة الماضية عن البوستر الرسمي لفيلم موسى، والذي يراه تجربة جديدة ومختلفة على السينما المصرية، خاصةً أنه أول فيلم في الوطن العربي يناقش فكرة الروبوت، حيث نشر صورة البوستر الرسمي  للفيلم وعلق قائلًا : "أقوي من الحديد فيلم موسى صيف 2021".

بوستر فيلم موسي

وفي سياق متصل، تشهد الفترة المقبلة منافسة قوية بين عدد من الأفلام والنجوم بخلاف فيلم "موسى" للنجم كريم محمود عبد العزيز، وهناك فيلم "العارف" الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم أحمد عز، وأخرهم فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" وهو بطولة مشتركة بين كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني.

Dr.Radwa
Egypt Air