الإثنين 6 مايو 2024

نهال عنبر: «الله لا يدع ثقال الأيام تدوم»

نهال عنبر

فن6-7-2021 | 23:06

حسام يونس

شاركت الفنانة نهال عنبر، جمهورها صورًا جديدة لها، من داخل أحد استديوهات البرامج، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مساء السكر عليكم، مساء الخير، وإني أؤمن أن الله لا يدع ثقال الأيام تدوم، عُسرًا ثم يُسرًا ثم سرور".

لاقت الصور تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، وحصدت إعجاب الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: " بموت فيكي"، وقال آخر: "الفنانة المحترمة نهال عنبر"، وعلق ثالث: "جميلة استاذة نهال منورة الدنيا كلها قمر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)


وسبق وأن كشفت الفنانة نهال عنبر عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز التي تعاني من إصابتها بفيروس كورونا المستجد، موضحةً أن حالتها الصحية مستقرة لا تسوء حالتها ولا تتحسن، ولا تزال بالعناية المركزة تخضع لأجهزة التنفس الصناعي.

وأكدت نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" أن كل ما ينشر عن دلال عبدالعزيز ليس له أي أساس من الصحة، وأن الأخبار الصحيحة يذيعها الإعلامي رامي رضوان في البرنامج الخاص به.

وفي سياق متصل، شاركت "عنبر" مؤخراً في مسلسل "الطاووس"، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

"الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، حليم، وتأليف كريم الدليل، محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شيرين مجدي.

كما جسدت "عنبر" شخصية "علية" في مسلسل "زي القمر"، وينتمي العمل إلي الأعمال ذات الـ15 حلقة، وبطولة كلاً من الفنانين: "إلهام شاهين، ليلى علوي، جومانا مراد، سارة الشامي، حنان سليمان، لبني ونس، وتأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم، وتامر مرسي.

Egypt Air