الخميس 16 مايو 2024

بمواصفات شريك الحياة وسر الغياب.. نيرمين الفقي تقلب التريند على "جوجل"

نرمين الفقي

الهلال لايت7-7-2021 | 12:57

فاطمة جمال

زادت خلال الساعات الماضية عمليات البحث عن اسم نرمين الفقى، لتحل المركز الثاني في قائمة تريند جوجل، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعدما كشفت عن سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية .

وأعلنت نرمين الفقى من خلال لقائها مع الذيعة لميس الحديدى فى برنامج "كلمة أخيرة"، على قناة "ON E" عن سبب غيابها، وهو لعدة أسباب اولها بسبب مرض والدتها ووقع ذلك مع أحدث الثورة وانتقلها لمنزل اخر لتكون بالقرب من عائلتها وأيضا بسبب عدم عرض أعمال قوية عليها فى تلك الفترة حيث قالت نرمين "فضلت أكون بجانب والدتى لأن أنا بنتها الوحيدة وملهاش غيرى".

وتابعت قائلة بعد وفاتها عدت بشكل قوى مع الراحل محمود عبد العزيز فى مسلسل جبل الحلال وهو كان غول تمثيل، وأضافت قائلة أنا كنت فى البداية المفروض أكون ضيف شرف فى المسلسل ووافقت بدون ادنى تفكير لأنه الفنان الكبير العظيم محمود عبد العزيز، وواصلت إنها قالت لمحمود عبد العزيز "أنا كفاية أعدى من قدام الكاميرا معاك وكان لازم اشتغل معاه لأن دى من أساسيات التمثيل هو العمل مع عظماء السينما".

وتابعت نرمين قائلة بعدها تحور الدور اصبح اساسى وأخد مساحة أكبر أنا فرحت جدا وعجبتنى الشخصية لأنها كانت مهمة واساسية فى الرواية وانا نجحت فيها جدا.

وأضافت نرمين الفقى :" توقعت بعد اتمام مسلسل جبل الحلال انه هيعرض عليها أدوار أقوى وأفضل فى نفس مستوى دورى فى مسلسل جبل الحلال ولكن حدث العكس، وواصلت "للأسف بعد المسلسل توقعت الدنيا هتبقى لطيفة لقيت الأعمال الى بتتعرض عليا ماينفعش اشتغلها عشان كد الناس حبتنى لما رجعت فى رمضان فى مسلسل النمر وضل راجل لأنى حفظت على رصيد من الفن المحترم "

وكشفت نرمين الفقى عن مواصفات شريك حياتها وأكدت قائلة" لازم يكون مثقف وطيب وحنين وراجل بمعنى الكلمة وغير كده مش عايزاة ومش خايفة من الزمن ومش خايفة من الوحدة "، وأشارت أنها عمرها ما حبت وقالت " أنا عمرى ما حبيت وكأمراة نفسى أحب واتحب واشعر ان الراجل الى قدامى بيحبنى وفكرة الارتباط انا سيباها على ربنا ".

وأضافت: "رجالة كتير اتقدمولى لكن لم أجد كيميا بينى وبينهم "واضحت ان التمثيل كان عائق كبير حيث تقدم البعض بشرط فى المقابل التوقف عن التمثيل" .