الخميس 20 يونيو 2024

لاعبو الأهلي يصلون ملعب التتش لخوض المران الأخير استعدادًا لـ«المقاولون» (صور)

الأهلي

ملاعب الهلال7-7-2021 | 17:05

حسن محمود

وصل منذ قليل لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى ملعب التتش لخوض التدريب الرئيسي استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري، والمقرر لها مساء غدً الخميس.

يلتقي النادي الأهلي والمقاولون العرب، فى لقاء غاية فى القوة والندية علي ملعب ستاد بتروسبورت  ضمن لقاءات الدورى الممتاز، ومن المقرر إقامة اللقاء بين الفريقين مساء غد الخميس، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الخميس الموافق الثامن من شهر يوليو الجاري.

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب بشكل مباشر وحصري على قناة "أون تايم سبورتس 1".

وفاز الأهلي في مباراته الأخيرة أمام سموحة بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد الماضي الموافق الرابع من شهر يوليو الجاري، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ28 من منافسات الدوري الممتاز، وسجل أهداف الأهلي كلا حسين الشحات وعلي معلول في مناسبة لكل منهما ومحمد شريف في مناسبتين.

حيث افتتح محمد شريف التسجيل للأهلي في شباك سموحة في الدقيقة 40، ثم أحرز حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 42 أي بعد دقيقتين فقط من إحراز محمد شريف الهدف الأول، ثم بعد 3 دقائق أضاف علي معلول الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 45 من ضربة جزاء احتسابها إبراهيم نور الدين حكم المباراة بعد عرقلة محمود البدري مدافع سموحة لحسين الشحات داخل منطقة الجزاء، وعززالأهلي فوزه بإحراز الهدف الرابع عن طريق محمد شريف في الدقيقة 58.

فيما خسر المقاولون العرب مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيس بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الأحد الماضي، على ستاد المقاولون العربن في إطار الجولة الـ28 من منافسات  الدوري الممتاز، وكان ناصر المنسي قد أحرز هدف الفوز لطلائع الجيش في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، جمعهم من 21 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 6 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مباراتين.

فيما يتواجد المقاولون العرب في المركز الرابع عشربرصيد 29، حصدهم من 26 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 مواجهات وخسر في 11 أخرين.