الجمعة 3 مايو 2024

إيمى طلعت زكريا تستعد للظهور مع بيومي فؤاد فى «عودة الأب الضال»

إيمي طلعت زكريا

فن7-7-2021 | 19:02

حسام يونس

تستعد الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا للمشاركة في مسلسل عودة الأب الضال، مع الفنان بيومي فؤاد، وهو العمل المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وشاركت جمهورها عدة صور لها برفقة الفنان بيومي من كواليس تصوير العمل، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلّقت قائلاً: "قريبًا عودة الأب الضال".

وتستمر إيمي زكريا في تصوير مشاهدها بالعمل، والذي تدور أحداثه في إطار حلقات متصلة منفصلة تتناول قصص مختلفة بشكل كوميدي، وينتمى إلى نوعية الأعمال ذات الـ60 حلقة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Emy Talaat Zakaria (@emytalaatzakaria)

وتدور أحدث المسلسل حول رجل أعمال غني يقع فى أزمة، ولكى يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة.

ويشار إلي مسلسل "عودة الأب الضال" من بطولة: عبير صبري، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وإخراج محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

من الجدير بالذكر أن بيومي فؤاد يشارك في غناء تتر المسلسل بجانب مجموعة من أبطال العمل، وتحمل الأغنية اسم "عودة الأب الضال"، وهي من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتسجيل ميدو مزيكا، وتوزيع إسلام شيتوس.

وشاركت إيمي طلعت زكريا مؤخراً في مسلسل "لحم غزال"، وتم عرضة في  الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول تنكر عالية في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

"لحم غزال" من بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبدالغفور، محمد شاهين، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، حمدي الميرغني، أحمد خليل، يوسف وائل نور، وتأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن، صادق الصباح، علي حسن.

Dr.Randa
Dr.Radwa