الإثنين 10 يونيو 2024

وسواس النظافة يجعل سيدة تفعل أشياء غير متوقعة

السيدة روث

الهلال لايت 7-7-2021 | 22:36

عمرو عاطف

يعاني بعض الأشخاص من الوسواس القهري، مما يشكل خطرا كبيرا عليهم، سواء على حياتهم الصحية أو العملية، وفي هذا الموضوع سنوضح لكم قصة سيدة تدعى روث هانكوك من "كارديف" حيث عانت من الوسواس القهري لسنوات وتسبب هذا لها في إصابتها بالحروق بالإضافة إلى تراكم الديون.
ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن السيدة روث اضطرت لترك وظيفتها لأنها خافت من مغادرة المنزل، وتركت خلفها ديونا بقيمة 12 ألف جنيه استرليني، حيث كانت تخشى الجراثيم لدرجة أنها عانت من حروق كيميائية في مرفقيها بعد استخدامها المبالغ في للمبيض.
وأوضحت الصحيفة، أن المراة البالغة من العمر 42 عاما، والتي تم تشخيصها بأنها مصابة بالوسواس القهري في عام 2003، حاولت تنظيف كل شبر من المنزل بعدما جعلت الظروف الذي يمر بها العالم هذه الأيام حياتها لا تطاق حيث تركت وظيفتها.
وقالت روث :" كنت استيقظ في الخامسة صباحا، وأنظف المنزل وحوصرت في دوامة، كنت أنظف كل مقبض باب، وكل مفتاح إضاءة، وغسلت الجدران، ومسحت الأسقف، وارتديت القفازات فقط لأطبخ لعائلتي وكنت بحاجة ماسة إلى المساعدة".
واستكملت :" لم استطع العمل إذا كانت هناك ذرة غبار واحدة في المنزل الذي لم أغادره، حتى أن زوجي كان يقوم بمهام التسوق بعد أن تخليت عن الوظيفة".
وأضافت :" صنعت الصابون لإلهائي عن التنظيف، وقررت أن أبدأ عملي الخاص، وابتكرت الكثير من الوصفات، أصنع الصابون لمدة عشر ساعات في اليوم، وهذا لا يترك لي وقت للتنظيف".

الاكثر قراءة