السبت 4 مايو 2024

ملك وليلى أحمد زاهر بالعرض الخاص لـ«البعض لا يذهب للمأذون مرتين» (صور)

عائلة الفنان أحمد زاهر

فن7-7-2021 | 22:50

حسام يونس

حضرت الفنانتان ملك وليلى أحمد زاهر، مع والدهم أحمد زاهر، العرض الخاص لفيلم " البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والفيلم من بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني.

ونشرت ملك زاهر الصور عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " كل بلدي، في الصورة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Malak Zaher ملك زاهر (@malak.ahmed.zaherr)

وتدور أحداث فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، حول عدة تساؤلات في إطار تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجان بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة الفنانين: كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم  عمرو عبدالجليل، محمود حميدة، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، نيللي كريم، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

وشاركت ملك زاهر في السباق الرمضاني الماضي2021، بمسلسل "نسل الأغراب"، والذي تدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت ليلى زاهر مؤخراً في مسلسل "لؤلؤ"، وتدور أحداثه في إطار الدراما، فتاة تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عوالم الشهرة والنجومية.

"لؤلؤ" من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، نيرمين الفقي، عماد زيادة، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، حمدي هيكل، أشرف زكي، قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، إشرف على الكتابة محمد سامي، وإخراج محمد عبدالسلام ، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa