الثلاثاء 7 مايو 2024

رشا سامي تكشف لغز الـ"200 جنيه" (خاص)

رشا سامي

فن8-7-2021 | 12:52

رحاب العوضي

كشفت الفنانة رشا سامي، كواليس دورها في فيلم "200 جنيه"، المنتظر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، مشيرة في تصريح خاص لـ" دار الهلال"، إلى أن أحداثه في إطار اجتماعي، البطل فيه عملة ورقية من فئة الـ200 جنيه. 

وأوضحت أن قصة الفيلم تتضمن لغزا كبيرا، متعلقا بـ"200 جنيه"، مرسوم عليها ختم أو نقش مجهول، وتنتقل بشكل طبيعي من شخص إلى آخر، مضيفة: "وفي النهاية تصلني هذه الورقة ضمن راتبي، حيث أعمل طبيبة، وخلال ستوقي، تقع في يد الفنان خالد الصاوي، وتتوالى الأحداث إلى أن يظهر حل اللغز في نهاية الفيلم".

وقالت رشا: "عُرضت عليّ قصة الفيلم خلال شهر رمضان الماضي، فسعدت بها كثيرا، خاصة أنني اعتبرتها أكبر رد فعل على نجاح مسلسل (القاهرة كابول)، وذلك على الرغم من أن مساحة دوري ليست كبيرة خلال أحداث الفيلم، لكن ظهوري سينمائيا شيء عظيم بالنسبة لي".

وكشفت عن أنها تستعد حاليا لمسلسل "ورق التوت"، الذي لم تبدأ تصويره بعد، مشيرة إلى أنه عمل من 45 حلقة، وتجسد فيه دور زوجة صعيدية مسيحية من المنيا، لديها قضية مهمة جدا، كما أنها حالة إنسانية.

ولفتت رشا سامي إلى أن العمل يتعرض لأفكار الصعيد، من جانب التسلط على المرأة وحقوقها، مضيفة: "سعيدة جدا بوجودي في هذا العمل، خاصة مع المخرج حسام علي، في التعاون الثاني بيننا، بعد (القاهرة كابول).

واختتمت رشا سامي تصريحها بالكشف عن مشاركتها حاليا في بروڤات العرض المسرحي "أحدب نوتردام"، الذي ينتجه مسرح الطليعة، ويخرجه ناصر عبد المنعم، مؤكدة أنه يمثل قيمة كبيرة جدا لها، خاصة أنه تم اختيارها للمشاركة به، بعد مشاهدة المخرج لها في عرض "سيد درويش".

يذكر أن العرض الغنائي الاستعراضي "فنان الشعب سيد درويش"، سيبدأ عرضه في 15 يوليو الجاري، على مسرح البالون.

Egypt Air