الأحد 6 اكتوبر 2024

فيديو.. طيور شرسة تهاجم الرجال فقط فى الصين

صورة تعبيرية

الهلال لايت 8-7-2021 | 18:50

ميادة عبد الناصر

عالم الطيورهو الأجمل على الإطلاق ففيه نجد البراءة والحب الحقيقى فكثيرا ما كان يعتبر العصفور هو رمزا للتعبير عن العشق ودائما الطيور تسعى دائما للمحافظة على أسرها وبناء العشش الخاصة بها من أجل الحفاظ على نفسها وغيرها فهى دائما هى مصدر الثقة والأمان والجمال.

وحتى لو أن هناك طيورا تعد شرسة إلا أنها تكون بعيدة عن الإنسان فكل هجومها يكون على ضحاياها من أجل الوصول للطعام لخدمة باقى سلالتها .

ولكن فى فيديو غريب انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى والذى نشره أحد الطلاب  فى جامعة بمقاطعة قويتشو جنوب الصين  نجد طيورا سوداء غريبة من المرجح أنها تنتمى لفصية الغربان  تقوم بمهاجمة الرجال فقط دون غيرهم .

حيث يقول الطلاب إن الطيور تهاجم الذكور فقط  دون الإناث و الغريب فى الأمر أنها تفعل هذا منذ خمس سنوات حيث  يعودون مع  كل ربيع وصيف من كل عام لدرجة أن الجامعة قامت بتعليق اللافتات التحذيرية للشباب من الذكور حتى يأخذوا حذرهم ويحتموا من الهجمات المتكررة عليهم.

وقد اشتكى العديد من الطلاب من هذه الهجمات  التى يقوم بها الطيور عليهم حيث قالو  أنهم يتعرضوا للضرب على رؤوسهم ويحاولون حماية أنفسهم بأى وسيلة حماية لديهم ويرون الفتيات تسير أمامهم ولا يتعرضون لأى هجوم مهما بلغ عددهم.

وقد حقق الفيديو المنشور على موقع اليوتيوب آلاف المشاهدات وتداوله رواد السوشيال ميديا كحادثة غريبة ومثيرة ولم يجدوا لها تفسيرا حتى الآن.

وقد علق بعض المتابعين على الفيديو ساخرين يبدو أن هذا الطيور إناث تركهم وليفهم فتريد أن تنتقم من كل الرجال وعلق آخرين مطالبين أن يتم دراسة هذه الظاهرة الغريبة ومحاولة إيجاد تفسير علمى لها.

الاكثر قراءة