الإثنين 3 يونيو 2024

القسم الثاني.. كفر الشيخ يطالب مدرب الفريق بتحديد موقفه بـ«البقاء أو الرحيل»

مصطفي عبده

ملاعب الهلال8-7-2021 | 21:40

محمد عمر

طالب مجلس إدارة نادي كفر الشيخ برئاسة أشرف أبو حليمة، من مصطفى عبده المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في دوري القسم الثاني، من حسم موقفه سريعا من الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق.

ونجح مصطفى عبده المدير الفني السابق لأندية دكرنس وشربين والزرقا، في البقاء بكفر الشيخ في دوري القسم الثاني في المباريات الأخيرة، بعدما كان الفريق يصارع على النجاة للقسم الثالث.

وعقد مصطفى عبده جلسة مع مجلس كفر الشيخ برئاسة أشرف أبو حليمة، وطالب من المجلس مهلة 48 ساعة للرد على المجلس سواء بالبقاء في قيادة الفريق أو الرحيل لخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل.

وتلقى مصطفى عبده عدة عروض من أندية في مجموعة بحري الموسم القادم، بعد نجاحه في النجاة بكفر الشيخ من الهبوط.

ومن ناحية أخرى، طالب نادي الترسانة بإعادة توزيع مجموعات دوري القسم الثاني في الموسم المقبل 2021 - 2022، ووضع جميع أندية وفرق الشركات في المجموعات الثلاثة في مجموعة واحدة الموسم القادم  وباقي فرق القسم الثاني بمجموعتين وتوزيعهم جغرافيا كالمعتاد. 

وجاء طلب الترسانة برئاسة طارق سعيد، بعدما تمكنت 3 أندية تتبع شركات من التأهل للدوري الممتاز الموسم القادم عن المجموعات الثلاثة وهي فريق الشرقية للدخان عن المجموعة الأولى في الصعيد، وكوكاكولا عن المجموعة الثانية بالقاهرة، وفاركو عن المجموعة الثالثة بحري.