الثلاثاء 14 مايو 2024

إيمي سمير غانم تدعو لوالديها: "ربي ارحمهما" (صورة)

أيمي سمير غانم ووالديها

فن9-7-2021 | 17:42

نورهان اسامة

دائما ما تتذكر الفنانة إيمي سمير غانم والدها الراحل سمير غانم بالدعاء، كذلك تدعو لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء، وشاركت إيمي مؤخرا صورة تجمعها بوالديها من إحدي المناسبات الخاصة عبر حسابها علي "إنستجرام".

وعلقت إيمي سمير غانم علي الصورة، وكتبت: "ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا"، وتفاعل عدد كبير من جمهور الفنانة علي الصورة، داعيين للفنان الراحل سمير غانم بالرحمة والمغفرة.

إيمي سمير غانم

وكشفت الفنانة نهال عنبر في وقت سابق آخر التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، حيث قالت في تصريح لـ "دار الهلال" أن حالة دلال عبد العزيز الصحية مستقرة لا تسوء حالتها ولا تتحسن، وأنها لا تزال بالعناية المركزة تخضع لأجهزة التنفس الصناعي.

وأكدت نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن كل ما ينشر عن دلال عبد العزيز ليس له أي أساس من الصحة، وأن الأخبار الصحيحة يذيعها الإعلامي رامي رضوان في البرنامج الخاص به.

كذلك كشفت مصادر قريبة من أسرة الفنانة دلال عبد العزيز أنها طلبت عدة مرات رؤية زوجها وزيارته في غرفته بالمستشفي، فبلغوها بصعوبة ذلك لكونه في العناية المركزة ولوضعها هي الأخري بالرعاية المركزة علي أجهزة التنفس الصناعي.

كما أكدت المصادر أن دلال لازالت لا تعلم بوفاة زوجها سمير غانم بالرغم من مرور 47 يوما علي وفاته، وتخشي العائلة إبلاغها بوفاته الآن خوفا علي حالتها الصحية، بينما توجه سؤالا كلما تفيق وتكون بصحبة ابنتاها إيمي أو دنيا، لتكرر السؤال عن زوجها: "هو سمير عامل إيه؟"

وكانت دلال عبد العزيز أصيبت هي وززجها الفنان الراحل سمير غانم، أواخر إبريل الماضي، بفيروس كورونا المستجد، ليدخلا العناية المركزة بأحد المستشفيات، وتوفي سمير غانم في 20 مايو الماضي بعد تدهور حالته الصحية.

Dr.Radwa
Egypt Air