الخميس 16 مايو 2024

على طريقة محمد رمضان.. رامي صبري يحتفل بنجاح «أنتي بتهزري»

رامي صبري

فن9-7-2021 | 16:30

نورهان اسامة

احتفل الفنان رامي صبري بنجاح أغنيته الجديدة "أنتي بتهزري"، وحصولها علي المركز الأول علي تطبيق "أنغامي"، وشارك متابعيه ومحبيه عبر حسابه علي "إنستجرام" تفاصيل سعادته.

وعلق علي الصورة التي نشرها، معربا عن سعادته: "Number One"، متبعًا طريقة الفنان محمد رمضان في الإحتفال بالمركز الاول "نمبر وان".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان شادي حسن، وتوزيع جلال حمداوي، وتعد الأغنية عنصر أساسي ومهم في إنهاء الخلاف بين الفنان رامي صبري والشاعر تامر حسين، حي تعد التعاون الاول لهما معا بعد خلافهما.

يذكر أن طرح الفنان رامي صبري أغنية "إنتي بتهزري" منذ يومان، وبالرغم من ذلك إلا أنها حققت نسبة مشاهدة عالية وصلت لـ 572,672، وتقول كلمات الأغنية: "ياللي قلبي اختارك بين الناس.. هي دي الحنية وده الإحساس.. ياللي قلبي اختارك بين الناس.. من الليلادي أنتي كفاية عليا خلاص.. لاء أنتي بتهزري، مش هاسيبك لا.. إهدي طب فكري، وبعدين قولي أه".

ويذكر أن  أحدث الفنان رامي صبري جدلا واسعا بعدما أعلن خلافه مع الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين، والذي أنهاه الأخير قبل أيام قليلة، حيث شارك عبر حسابه علي "فيس بوك"، صورة تجمعه بالثنائي وعلق عليها: "بالمناسبة عشان ناس كتير بتسألني هل مازال في مشكلة بيني وبين زمايلي رامي صبري وعزيز الشافعي، دي صورة لينا من 3 أسابيع، رامي من شهرين برأنا تماما من أي وعود أو كلام قولناه ومنفذنهوش ببوست في العلن، وأكد كلامه بفيديو عملناه وخلصنا الموضوع واتصالحنا بشكل شخصي واتعاتبنا".

وتمثلت أخر أعمال الفنان رامي صبري في أغنية "عيوني لما قابلوني"، والتي طرحا بمناسبة عيد الحب، والأغنية من كلمات محمد عاطف، وألحان رامي صبري، وتوزيع ومكس وماستر جلال حمداوي، وبيانو كريم صبري، وحققت الأغنية نجاحا بارزا حث تخطت بحلول الآن حاجز الـ 16 مليون مشاهدة.