السبت 18 مايو 2024

كارتيرون يحسم مصير عودة الثلاثي أوناجم ومصطفى فتحي وسيسيه إلى الزمالك

محمد أوناجم

ملاعب الهلال9-7-2021 | 19:16

رامي بشاي

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على استعادة الثنائي محمد أوناجم، ومصطفى فتحي، إلى صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بأن كارتيرون طلب عودة الثنائي، خلال جلسته مع حسين لبيب لدعم صفوف الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأضاف المصدر أن كارتيرون طالب بعودة الثنائي بعد الأداء الكبير الذي قدمه أوناجم، مع الوداد المغربي، ومصطفى مع فريق سموحة، حيث استعاد الثنائي بريقهما من جديد خلال فترة الإعارة.

وخرج مصطفى فتحي من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، فيما خرج أوناجم معارا إلى الوداد المغربي لمدة 6 أشهر، ويحق للأبيض استعادة اللاعبين، قبل انطلاق الموسم الجديد.

في سياق ذاته، استقر كارتيرون على تأجيل حسم موقف الإيفواري رزاق سيسيه، من العودة للفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد، وعلمت «دار الهلال»، أن كارتيرون طلب تأجيل حسم موقف اللاعب، لحين استلام تقرير طبي شامل عن حالته من الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق.

وتعرضت رزاق سيسيه لإصابة قوية وصعبة في الركبة، خلال إحدى مباريات الاتحاد السكندري في الدوري، حيث خضع لجراحة دقيقة، ووفقا للدكتور محمد عنان طبيب الفريق، فإن محاولاته لعلاج اللاعب عن طريق العلاج الطبيعي لم تأت بثمارها، وهو الأمر الذي أجبر اللاعب على الخضوع لجراحة أخرى، حيث يعاني من شرخ إجهادي في الركبة، ويحتاج إلى ثلاثة أشهر حتى يتمكن من العودة للتدريبات بشكل طبيعي.

الاكثر قراءة