الجمعة 10 مايو 2024

أحمد الفيشاوي يشكر مربية الأطفال: "شكرا يا فلورنس علي كل الحاجات الحلوة"

أحمد الفيشاوي

فن9-7-2021 | 21:42

حسام يونس

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره صورة جمعة بمرابيه الأطفال الخاصة بابنته، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "شكراَ يا فلورنس علي كل الحاجات الحلوه اللي بتعمليها معانا و أخلاقك و طيبتك، الكثير من الحب يا أبي يحبك".

وسبق وأن ونشر "الفيشاوي"، جمهوره صورة لبوستر فيلم الشيخ جاكسون، على حسابه بـ"إنستجرام"، وعلّق قائلاً: "تقدروا تتفرجوا دلوقتي على فيلم الشيخ جاكسون عبر شاهد.. إنتاج فيلم كلينك، محمد حفظي.. المنتجين هادي الباجوري وهاني أسامة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وتابع "الفيشاوي" قائلاً: "إخراج عمرو سلامة، أيضاَ شارك في مهرجان تورنتو الدولي، ومهرجان لندن السينمائي، ومهرجان الجونة السينمائي، وحصد 10 ملايين جنيه مصري في شباك التذاكر، وده رقم كبير بالنسبة لفيلم ليس تجاريًا".

جدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي قدّم شخصية "خالد هاني عبدالحي" في فيلم "الشيخ جاكسون"، وتم عرضه عام 2017، وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما، حول عودة الأحداث إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009 بخبر وفاة مايكل جاكسون، خاصةً أحد الشيوخ الذي كان يلقبه الجميع بجاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الغناء الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سيستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم.

"الشيخ جاكسون" من بطولة أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، ماجد الكدواني، أمينة خليل، حازم إيهاب، عمر أيمن، سلمى أبو ضيف، ياسمين رئيس، مروة محمد، إبراهيم فرح، محمد الأحمدي، إكرام محمد، وتأليف عمرو سلامة، عمر خالد، وإخراج عمرو سلامة.

ويشارك أحمد الفيشاوي، في فيلم "ريتسا"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة،  وتدور أحداثه حول عودة شخص يدعي حداد وهو قبطان مصري إلى وطنه بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة،  ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

"ريتسا" من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي،  رحمة حسن، وتأليف  معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.

Dr.Radwa
Egypt Air