الأربعاء 26 يونيو 2024

فيلم "مش أنا" يحقق أعلي إيرادات السينما في ثاني أسبوع

تامر حسني

فن10-7-2021 | 01:53

حسام يونس

يستمر فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني في احتلال المرتبة الأولى من قائمة الأفلام الأعلى إيرادات المطروحة في السينما حاليًا، إذ حقق في ثاني أسبوع من عرضة إجمالي إيرادات 111 مليون جنية.

ونشر "حسني" صورة  من منشور شركة ستارز، على حسابه عبر "إنتسجرام"، وعلق قائلاً: " مساء الورد على اغلى الناس زي ما اتفقنا هعرفكوا اخبار فيلم مش انا كل اسبوع، الحمدلله في الأسبوع التاني يحقق ايضاً المركز الاول في مصر و جميع الدول العربيه بمجموع ايرادات ما يعادل ١١١ مليون جنيه مصرياً رغم تقليل شاشات عرضه منذ يومين لإتاحة الفرص لأفلام أخرى، وكل التوفيق لزملائي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وتابع: "ورغم اصداره مع نسبة اشغال ٥٠٪ التي اصبحت ٧٠٪ منذ يومين، وجميعها مؤشرات صحيه للفيلم و للصناعه بشكل عام ،كل الفخر و الشرف لما حققه فيلم مش انا بفضل الله و مجهود زملائي الفنانين و جميع صناع العمل شكراً للمهندس محمد ناقرو الموزع الدولي و العالمي للأفلام العربيه اشادتك شرف كبير ليا".

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول إصابة حسن بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

"مش أنا" من بطولة والفيلم من بطولة حلا شيحا، وسوسن بدر، ماجد الكدواني وحجاج عبدالعظيم وشيرين وفايز المالكي، ويضم عدد من ضيوف الشرف، من بينهم محمد عبدالرحمن، وهو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

الاكثر قراءة