الأربعاء 15 مايو 2024

لمزيد من الرومانسية والاسترخاء.. 6 أفكار أنيقة لتجديد ديكورات غرفة نومك

6 افكار لتجديد ديكور غرفة النوم

سيدتي10-7-2021 | 11:54

ولاء نبيه

إذا كنت من الباحثات عن الأفكار الجديدة التي تضفي على غرفة نومك أجواء رومانسية ولمسات أنيقة تمنحك مزيد من الاسترخاء والهدوء، فعليك متابعة السطور التالية، حيث نقدم لك 6 أفكارًا رائعة لتجديد ديكور غرف النوم بلمسات انيقة وبأقل التكاليف وفق موقع "digsdigs":

الإضاءة الخافتة

لا تستخدمي العديد من الثريات والمصابيح العلوية وإنما حافظي على إضاءة خافتة في غرفة النوم، أو جربى أن يكون لديكِ طبقات مختلفة من الضوء لتغيير الضوء عند الحاجة، بإمكانك ايضاً استخدام الشموع لخلق أجواء رومانسية في الغرفة أو اضواء تزين اللوح الأمامي للسرير، ويمكنك الاستفادة من الأضواء الطبيعية من خلال الستائر الشفافة.

ورق حائط جذاب

أعطي غرفة نومك الجاذبية واللمسة الملفتة على الجدار الرئيسي باستخدام ورق الحائط ذو النوعية الممتازة، ومن أكثر الأماكن المناسبة لاستخدام ورق الجدران هي خلف السرير، ويتميز ورق الجدران بسهولة لصقها وإزالتها، بالإضافة لذلك تعطيك الخيار في التغيير من فترة لأخرى في لون الجدران وتجعل غرفة نومك متجددة باستمرار وهي اقتصادية خاصة إذا استخدمتها فقط على الجدار الرئيسي لذلك اختر الأنواع الممتاز.

اختاري فراشًا لينًا

اختاري فراشًا لينًا بالكثير من الوسائد الناعمة لتجعلي السرير مريحا أكثر ويفضل أن تستخدمي مفروشات بالأبيض أو ألوان فاتحة لإضفاء المزيد من الاسترخاء على السرير.

تجنبي الازدحام

كلما أردت أن تكون غرفة النوم أجمل قلل من العناصر الموجود في الغرفة، فالبساطة في العناصر الديكورية والأثاث هي المفتاح لإعطاء قيمة عالية للغرفة ولتبدو بشكل أفضل. 

اللمسات الفنية 

يمكنك منح غرفتك اجواء رومانسية حقًا باستخدام الروائح الجيدة، سواء من عطور أو شموع بالإضافة إلى الأعمال الفنية على الجدران.

الستائر الشفافة

تعليق الستائر على السرير يضفي لمسة مختلفة لغرفتك ويجعل سريرك أكثر رومانسية ونعومة، خاصة عند اختيار النسيج الشفاف الذي يزيد من التأثير الناعم للستائر.

الاكسسوارات الانيقة

تعطي الإكسسوارات لمسة مختلفة وأنيقة لغرفة النوم، وتتنوع الإكسسوارت، فيمكنك تعليق صورة جميلة على الحائط، أو وضع كرسي للجلوس وقراءة كتابك المفضل أمام النافذة، كما يمكنك وضع بعض الزهور والنباتات الجميلة التي ستعطي الحياة إلى الغرفة.

Dr.Radwa
Egypt Air