الثلاثاء 14 مايو 2024

اسم الفنانة نسرين طافش يتصدر تريند «جوجل».. لهذا السبب

نسرين طافش

فن10-7-2021 | 14:48

هنادي محمود

تصدر اسم الفنانة السورية نسرين طافش تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد أن شاركت جمهورها بصور لها، من داخل الطيارة عبر صفحتها الشخصية.

ونشرت نسرين طافش عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صور لها من داخل الطيارة وظهرت خلالها بالأبيض، وعلقت عليها قائلة: "الوجهة التالية".

ويذكر أن الفنانة نسرين طافش قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "المداح" من تأليف أمين جمال وشريف يسري ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل "المداح" من بطولة النجم حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت، تأليف أمين جمال وشريف يسري ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وشاركت "طافش" أيضا في مسلسل "الوجه الاخر" الذي عرض أواخر العام الماضي 2020، من تأليف ماجد المصري، سيناريو وحوار فداء الشندويلي، ومن إخراج سميح النقاش.

ومسلسل "الوجه الاخر" من بطولة النجم ماجد المصري، نسرين طافش، مادلين طبر، ندي موسي، احمد سعيد عبد الغني، محمد علي رزق، حنان سليمان، مفيد عاشور، ايمن عزب، دنيا المصري، عماد رشاد، هدي الاتربي، اسلام حافظ، ايمن سلامة، من تأليف ماجد المصري، سيناريو وحوار فداء الشندويلي، ومن إخراج سميح النقاش.

وأيضا شاركت نسرين طافش في مسلسل "ختم النسر" الذي عرض العام الماضي 2020، من تأليف أحمد سمير فرج، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ومسلسل "ختم النسر" من بطولة النجم أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، ميريهان حسين، عفاف شعيب، اسلام جمال، حنان سليمان، هدي الاتربي، من تأليف أحمد سمير فرج، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

Dr.Radwa
Egypt Air