الأحد 26 مايو 2024

رجال الإطفاء يحتاجون للمساعدة في هذه الحالات (فيديو)

جال الإطفاء

عرب وعالم11-7-2021 | 03:18

مى كامل

من المفارقات الغريبة هو ما حدث أمس في مدينة خاباروفسك الروسية ، هذا ما تم رصده من خلال كاميرات أحد المنازل الواقعة على الطريق الذى تسلكه سيارة الإطفاء أثناء تحركها بعد تلقى أحد البلاغات باندلاع حريق في مكان ما بالمدينة، حيث أظهر مقطع فيديو نشر على موقع item fix سيارة إطفاء تمر بالشارع الخارجي لإحدى المنازل، لكنها اصطدمت بسور المنزل، حيث اختل توازن السيارة أثناء دورانها في أحد المنحنيات مما تسبب في انقلاب السيارة وإحداث ضرر بالغ بسور المنزل بعد انهيار جزء كبير منه.

وتعتبر تلك الحوادث من المفارقات الغريبة، حيث إنه من المفترض من رجال الإطفاء التوجه فورًا إلى موقع الحادث لكن عليهم أيضًا توخى الحذر حتى لا يتزايد عدد الكوارث من كارثة واحدة إلى كارثتين.

ونتج عن الحادث إصابة رجال الإطفاء اللذين كانوا بداخل السيارة، وتم نقلهم الى المستشفى وتنتظر إدارة الإطفاء أن يقوم المسئولون عن التأمين بتقديم تقرير بحجم الضرر الناجم عن هذا الحادث.

أما بالنسبة للحرائق التى كانت على سيارة الإطفاء القيام بإخمادها، فقد قامت إدارة الإطفاء بتحريك سيارة أخرى إلى مكان الحريق.

يذكر أن مدينة خاباروفسك الروسية من أضخم مراكز الصناعات والنقل والثقافة والتعليم في الشرق الأقصى، حيث تعمل في المدينة أكثر من ١٠٠ مؤسسة صناعية كبيرة متخصصة ببناء الآلات والصناعات المعدنية، وكذلك صناعة مواد البناء والمواد الغذائية، لذلك يجب تأمينها جيدًا ضد حوادث الحريق بشكل أفضل.

تداول المقطع العديد من رواد التواصل الاجتماعي والذين تبادلوا الكثير من التعليقات حول الحادث وسط تساؤلات عن متابعة حالة رجال الإطفاء ، وتعليقات من آخرين بتهور بعض السائقين بالقيادة بسرعة ليتم الوصول إلى أماكن الحرائق بأقصى سرعة مما يسبب حدوث كوارث على الوجه الآخر.