الجمعة 10 مايو 2024

كرم جبر: جئنا إلى القناطر الخيرية لنوجه رسالة طمأنة للشعب المصري (فيديو)

كرم جبر

أخبار10-7-2021 | 23:11

إبراهيم سعيد

أكد الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الرسالة التي خرج بها الجميع من خلال الندوة التي عقدت اليوم، في القناطر الخيرية، مع وزير الموارد المائية والري، هي طمأنة الشعب المصري، على أن الدولة قادرة على إدارة ملف سد النهضة.

وقال جبر: "جئنا إلى القناطر الخيرية، لكي نرسل رسالة طمأنة إلى الشعب المصري، بأن الدولة لديها القدرة على إدارة ملف سد النهضة"، مضيفا في كلمته، خلال ندوة "طرق إدارة الموارد المائية في ظل التحديات"، التي حضرها كبار الصحفيين والإعلاميين، مع وزير الري الدكتور محمد عبد العاطي: "الرئيس السيسي قادر على أن يضع كل الحلول الممكنة، للتعامل مع حقوق مصر التاريخية في مياه النيل، وعلينا أن نصطف جميعًا خلف الدولة المصرية والرئيس السيسي، وأن نثق في أن حقوق مصر محفوظة".

واجتمع اليوم كبار الصحفيين والإعلاميين، مع وزير الري الدكتور محمد عبد العاطي، بحضور الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، في جلسة حوارية حضرها الكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة "دار الهلال"، وإصدارات «المجلة والكاتب والرواية»، والإعلامي أحمد موسى، والإعلامي نشأت الديهي، والإعلامي مصطفى بكري.

وناقشت الجلسة الحوارية، العديد من الملفات المتعلقة بسد النهضة، وطريقه إدارة الموارد المائية في مصر، تحت إدارة المؤسسة العريقة، وهي وزارة الموارد المائية والري بخبرائها.

Dr.Radwa
Egypt Air