الأحد 28 ابريل 2024

بإطلالة جذابة.. دنيا عبدالعزيز تروج لمسلسل "الحرير المخملي"

دنيا عبدالعزيز

فن11-7-2021 | 02:52

حسام يونس

روجت الفنانة دنيا عبدالعزيز، لمسلسلها الجديد "الحرير المخملي"، وعلقت قائلة: "الحرير المخملي قريبا".

ونشرت "عبدالعزيز"، صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت وهي ترتدي بلوزة باللون الأسود، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Donia Abdalaziz official (@donia_abd_elaziz)

والجدير بالذكر أن فريق عمل مسلسل "الحرير المخملي" يواصل التصوير في الإسكندرية، ومن المقرر أن ينتهوا من تصوير العمل بعد 20 يوما.

"الحرير المخملي" من بطولة بطولة داليا مصطفى، مصطفى فهمي، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، والمسلسل مأخوذ عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

ويذكر أن دنيا عبدالعزيز خاضت السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "اللي مالوش كبير"، وتدور أحداث العمل حول إجبار والد غزل ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

"اللي مالوش كبير" من بطولة  ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ، مجدي كامل، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الإتربي، وتأليف  عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa