الجمعة 17 مايو 2024

تفاصيل مصرع طفلة وإصابة سيدة وابنتها أمام مركز شباب الجزيرة

مصرع طفلة

الجريمة11-7-2021 | 13:11

علام أحمد

استمع رجال مباحث قسم شرطة قصر النيل لأقوال رجب محمد، أمين شرطة متهم باصطدام بسيدة وطفلين أثناء خروجهم من مركز شباب الجزيرة وعبورهم الطريق مما أسفر عن وفاة طفلة وإصابة 2 آخرين.

 

وقال المتهم، "إنه أثناء سيرة بسيارة قيادته أمام مركز شباب الجزيرة بمنطقة قصر النيل فوجئ بـ 3 أشخاص يعبرون الطريق مرة واحدة فحاول تفاديهم إلا انه اصطدم بهم بمقدمة السيارة".

 

وأضاف المتهم، أنه كان يسير بسرعة 40 كيلو في الساعة أثناء وقوع الحادث، وأن السيارة ملك صاحبه وليست ملكه.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم أمام مركز شباب الجزيرة بمنطقة قصر النيل، وانتقل رجال الأمن لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين أثناء خروج سيدة وابنتها وابنة شقيقتها وتدعى مريم وتبلغ من العمر 5 سنوات، من مركز شباب الجزيرة وعبورهم الطريق صدمتهم سيارة ملاكي يقودها أمين شرطة مما أسفر عن إصابتهم وتم نقلهم إلى مستشفى لتلقى العلاج اللازم لكن الطفلة مريم توفت أثناء إسعافها إثر إصابتها بنزيف داخلي بالمخ.

 

 وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

اقرأ أيضا.. حبس متحرش مصر الجديدة المتهم بتصوير السيدات من الخلف

 

قررت النيابة العامة، اليوم السبت، حبس متهم بتصوير السيدات والفتيات من الخلف، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

كانت الأجهزة الأمنية قد نجحت في القبض على المتهم بتصوير السيدات والفتيات من الخلف، داخل ملاهي أحد المولات الشهيرة بمنطقة مصر الجديدة.

 

وبدأت الواقعة عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشور لشاب يدعى "أحمد. ح" يقول أثناء التنزه هو وزوجته "ب. ط" في أحد الملاهي داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة مصر الجديدة في القاهرة، لاحظ أن شابا يتتبعهما في كل الأماكن داخل الملاهي ويقوم بتصويرهما.

 

وعلى الفور قام الشاب بالإبلاغ وتوجه إلى الأمن الخاص بالمول الذي أوقف الشاب وطلب تفتيش الهاتف المحمول الخاص به، لكنه رفض في البداية، ثم انصاع لتعليمات الأمن بعد ذلك عندما قالوا له بأنهم سيقومون باستدعاء الشرطة.

 

وبتفتيش التليفون الخاص بالمتهم وجدوا فيديوهات وصورا لفتيات وسيدات التقطها المتهم من الخلف، وتم اقتياده لقسم شرطة النزهة وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة للتحقيق.