الجمعة 3 مايو 2024

على طريقتها الخاصة.. سنيرجي تحتفل بعيد ميلاد «أحمد أمين»

أحمد أمين

فن11-7-2021 | 13:14

نورهان اسامة

احتفلت شركة "سينرجي" للإنتاج الفني، بعيد ميلاد الفنان الكوميدي أحمد أمين، وذلك بنشر فيديو له مع صديقه الفنان أحمد فهمي، أثناء حديثهما حول مقابلتهما الأولى سويا.

وعلّقت "سينرجي" على الفيديو عبر "إنستجرام" قائلة: "في عيد ميلاد الفنان الكوميدي أحمد أمين، حبينا نقوله كل سنة وأنت طيب، ونشوف معاه حتة بيمثلنا كلنا فيها، لما نقعد نفتكر مع أصحابنا عرفنا بعض إزاي".

وتحدث الفنان أحمد أمين، مع أحمد فهمي، خلال الفيديو، عن مقابلتهما الأولى، حيث كان كل  منهما يظن أن الآخر لا يستريح له، فيما أكد "فهمي" أنه كان يظن الأمر نفسه، ليبدأ "أمين"، بعدها في سرد كيفية تأقلم مع الأمر، حيث أخذ يتابع حلقات برنامج "الفرنجة" بالكامل.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by synergy.تامر مرسى (@synergy.tamermursi)

ويحتفل الفنان الكوميدي أحمد أمين، اليوم الأحد، بعيد ميلاده حيث يتم عامه الـ41، وهو ممثل ومؤلف قدم العديد من الأعمال الفنية، وبخاصة في مجال الرسوم المتحركة.

ومن أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة، التي قام بتأليفها "بسنت ودياسطي، القبطان عزوز، كوكب كراكيب"، واشتهر أحمد أمين، من خلال برنامج "البلاتوه"، الذي بدء تقديمه بعام 2016، وأصدر بعده الجزئين الثاني، والثالث.

وشارك أحمد أمين في مجال التمثيل، حيث ظهر كضيف شرف، في فيلم نادي الرجال السري، من بطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، نسرين طافش، بيومي فؤاد، أيمن وتار، من تأليف أيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي.

كما شارك في "بدل الحدوتة 3"، للفنانة دنيا سمير غانم، إلى جانب عدد من النجوم، منهم النجم الراحل سمير غانم، هشام ماجد، محمد سلام، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي.

كان للفنان أحمد أمين، موعد مع النجاح، فور طرح مسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي حثت من خلاله نجاحا واسعا، جعله حديث السوشيال ميديا، خلال فترة عرض المسلسل، ويشاركه في العمل كلا من رزان جمال، آية سماحة، سماء إبراهيم، رشدي الشامي، ريم عبد القادر، والعمل من تأليف أحمد خالد توفيق، بالتعاون مع عمرو سلامة، كما تم تقسيم العمل لجزئين أخرج عمرو سلامة الجزء الأول، فيما أخرج ماجد الأنصاري الجزء الثاني.

Dr.Randa
Dr.Radwa