الإثنين 13 مايو 2024

عالمة فلك تتنبأ بفوز منتخب إنجلترا بكأس الأمم الأوروبية اليوم

عالمة الفلك سام

عرب وعالم11-7-2021 | 15:32

مى كامل

في تمام التاسعة مساء تترقب جماهير كرة القدم العالمية بكل شغف مباراة النهائي لبطولة أمم أوروبا التي يلتقى فيها المنتخب الإنجليزي نظيره الإيطالي بملعب ويمبلي بمدينة لندن في إنجلترا.

 

ودائما ما يكون علماء الفلك والتوقعات لهم آراء في الفائز والخاسر وهناك مراهنات عديدة أيضًا بين الجماهير.

 

فقد تنبأت عالمة الفلك الإنجليزية سام ريكونز البالغة من العمر ٦٣ عامًا، بفوز إنجلترا اليوم ببطولة أوروبا، وذلك بعد قراءتها لأوراق التاروت الخاصة بلاعبي المنتخب الإنجليزي وبناءً عليه أصدرت حكمها على أن منتخب إنجلترا سيكون هو الفائز بالبطولة لهذا العام، بعد قراءتها لأوراق التاروت التي أوضحت أن المنتخب الإنجليزي لديه فرصة كبيرة للفوز على إيطاليا.

 

وتعتقد سام أن هذا العام سيكون الحظ محالفا للفريق الإنجليزي بعد مرور ٥٥ عامًا على خسارته في نفس الملعب الذى ستقام فيه المباراة الليلة، وهو ملعب ويمبلي.

 

وقد اشتهرت سام في إنجلترا بأنها قارئة التاروت المميزة بسبب قدرتها على قراءة ما سيحدث في المستقبل.

 

وقد تعاملت مع العديد من لاعبي الكرة من حوالي ١٧ عامًا مثل ديفيد بيكهام وجيما كولينز.

 

وتوقعت أن النتيجة اليوم ستنتهي لصالح الفريق الإنجليزي بنتيجة ٣-٢.

 

وبنت سام توقعاتها على نفسية اللاعبين وأوراقهم في بطاقات التاروت، فتحدثت عن هاري كين والتي وضعته أوراقه في مكان ممتاز للغاية وأن نجاحه يجعله في مصاف نجوم كرة القدم ، حيث ظهر له رمز النار، مما يجعله متوازنًا ومحافظا على تركيزه.

 

كما قالت عن اللاعب رحيم سترلينج أنها تدعمه كثيرا وتتوقع أن يحرز هدفين في مباراة اليوم بينهما ركلة جزاء، ووصفته بأنه مدافع لديه ثقة عالية في نفسه.

 

بينما اعتقدت سام أن قائد منتخب إيطاليا جورجيو كيليني يمكن أن يسبب مشاكل للمنتخب الإنجليزي اليوم، لأن لديه موهبة فريدة من نوعها في مهارات كرة القدم ، كما لديه القدرة على التحمل ليكون الفوز هو حليفه، لكنه أحيانًا كثيرة ما يتراجع.

 

وسننتظر اليوم جميعا نتيجة الفريقين لنرى هل يتحقق تنبؤ العالمة الفلكية سام أم لا؟

Dr.Radwa
Egypt Air