الجمعة 10 مايو 2024

بعد شفائه من كورونا.. علي الحجار يُحيي حفلاً في الإسكندرية

علي الحجار

فن11-7-2021 | 16:46

نورهان اسامة

انطلقت فعاليات مهرجان الصيف الدولي التاسع عشر، والذي ينظمه مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية، بداية من 8 يوليو وحتى 7 أغسطس 2021.

وحجز الفنان الكبير علي الحجار أحد مقاعد المهرجان، من خلال تقديمه حفلاً غنائيًا 16 يوليو في القاعة الكبرى بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية، ومن المقرر بدء الحفل في الثامنة والنصف مساء.

ومن المقرر أن يقدم الحجار لجمهوره باقة مميزة ومتنوعة من أغانيه، إضافة إلى تترات وابتهالات، وكان علي الحجار قد طرح مؤخرا أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "استقنالك" بمناسبة حلول الشهر الكريم، والأغنية من كلمات صلاح عبد الله، وألحان أحمد الحجار، وتوزيع محمد حمدي رءوف.

كما يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفلاً موسييا بـ دار الأوبرا المصرية يوم 29 يوليو الجاري، وسيقدر لجمهوره عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة، مع تشديد إدارة دار الأوبرا المصرية على الالتزام بالإجراءات الإحترازية.

وأعلن الفنان علي الحجار مؤخرا عن نتيجة مسحة فيروس كورونا ولتي أجراها هو وزوجته، وجاءت نتيجتها سلبية بعد إصابتهما بالفيروس منذ عدة أيام، ونشر علي الحجار صورة تجمعه بزوجته عبر حسابه علي "فيس بوك"، معلقا: "الحمد لله نتيجة التحاليل ظهرت النهاردة سلبية وربنا أنعم علينا بالشفاء أنا وزوجتي هدي، كتر خيركم لإهتمامكم ودعواتكم".

وكان الفنان علي الحجار قد أعلن في 21 مايو الماضي، عن إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته، حيث شارك صورة تجمعهما عبر حسابه على "فيس بوك"، وعلق: "زارنا ضيف خفيف أنا وزوجتي الحبيبة، الحمد لله علي كل شيء.. دعواتكم بالشفاء".

Dr.Radwa
Egypt Air