الأربعاء 8 مايو 2024

بوردة حمراء.. إطلالة أنيقة لـ«سمية الخشاب» في دبي

سمية الخشاب

فن11-7-2021 | 18:02

هنادي محمود

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة من مدينة دبي، معبرة فيها عن مدى حبها للورد، وذلك عبر صفحتها الشخصية.

نشرت سمية الخشاب صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكانت مرتدية ملابس من اللون الأسود ونظارة كبيرة سوداء، وتمسك في يدها وردة حمراء كبيرة.

وعلقت "الخشاب" عليها قائلة: "Love is like a rose".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

 

وأثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل مؤخرا، بتغريدة نشرتها علي صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلة: "أي امرأة بتقول إنها حاسة بالأمان مع الراجل ده، أيا كان بقى جوزها خطيبها حبيبها، يا عزيزتي الأمان بالله دائما وأبدا وبس".

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

"موسى" من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، تارا عماد، هبة مجدي، صبري فواز، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، رياض الخولي، عبير صبري، جينا سليم، اسماء جلال، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، حمدي الوزير، مفيد عاشور، رامي وحيد، محمد ريحان، نجيب بلحسن، هبة عبد الغني، ماجدة منير، محمد عز، حمدي هيكل، عمرو عبد الجليل، محمود حجاج، عصام توفيق، احمد طلعت، احمد محارب، احمد فهيم، مصطفى غريب، محمد خميس، سيد رجب، محمد مغربي، طاهر الحكيم، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

 

 كما أحتفلت الفنانة  سمية الخشاب مؤخرا، بنجاح أغنية "أوعدك"، التي شاركت فيها مع مطرب المهرجانات عمر كمال، وتم طرح الكليب على القناة الرسمية للأخير، ووصلت نسبة المشاهدة  حتى الآن، إلى 9 ملايين مشاهدة على "اليوتيوب".

Egypt Air