الثلاثاء 18 يونيو 2024

أحمد داش يكشف موعد عرض «الحرامي ج2»

أحمد داش

فن11-7-2021 | 20:26

حسام يونس

كشف الفنان أحمد داش، عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "الحرامي"، والمقرر عرضه يوم 1 أغسطس المقبل، على منصة "شاهد vip".

ونشر "داش" فيديو له من كواليس تصوير المسلسل، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "الحرامي ٢، من ١ أغسطس على شاهد vip، إخراج: أحمد الجندي، تأليف: أحمد فوزي صالح، إنتاج: أمير شوقي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Dash احمد داش (@ahmedmdash)

وشارك أحمد داش في الجزء الأول من مسلسل "الحرامي"، والذي تدور أحداثه بعد عودة عائلة بشكل غير متوقع للمنزل، يجد شاب غير محترف خطط لسرقة الأسرة نفسه في موقف عصيب، حيث يصبح عليه التخفي داخل المنزل دون ملاحظة العائلة لوجوده في سبيل الهرب، ذلك خلال فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا.

"الحرامي ج1" من بطولة بيومي فؤاد، رانيا يوسف، كارولين عزمي، رنا رئيس، عبدالرحمن القليوبي، صلاح عبدالله، منة عرفة، محمد مهران، ميرنا جميل، وتأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج محمد سلامة.

ويذكر أن "داش" شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب"، وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.