الأحد 19 مايو 2024

أسرة كريم صبري تتسلم جثمانه فور الانتهاء من التشريح

كريم صبري رفقة شقيقه المطرب رامي صبري

الجريمة12-7-2021 | 13:06

تهانى الحمايدة

تنتظر أسرة كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري أمام مشرحة زينهم لاستلام الجثة وذلك فور الانتهاء من التشريح وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة قد صرحت بتشريح ودفن الجثة وطلبت تحريات المباحث لمعرفة ملابسات الواقعة.

 

وتواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها حول غرق شقيق المطرب رامي صبري "كريم"، أثناء هروبه من مصحة علاج الإدمان.

 

وأمرت النيابة، بفحص أوراق المصحة التي تبين أنها غير مرخصة، واستدعت مدير المصحة والعاملين بها لسؤالهم حول الواقعة، كما استدعت أسرة المطرب رامي صبري لسؤالهم.

 

البداية عندما تلقى مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها هروب أحد الأشخاص من مصحة الإدمان والقفز في ترعة المريوطية بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة وتبين أنها للشاب كريم صبري، 34 سنة، شقيق المطرب رامي صبري، وأنه دخل إلى المصحة المشار إليها أول أمس ثم تمكن من الهرب وقفز في مياه ترعة المريوطية ليلقى مصرعه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

 

فيما ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على سائق سيارة ميكروباص اصطدم بمقهى ببولاق الدكرور وأصاب رواده.

 

وأصيب 6 أشخاص أشخاص في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بمقهى في منطقة بولاق الدكرور تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم بمنطقة بولاق الدكرور، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين اصطدام سيارة ميكروباص بمقهى ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم ضبط سائق السيارة.

 

فيما طلبت النيابة العامة تحريات المباحث في واقعة اصطدام طفل دراجة نارية موتوسيكل أثناء تواجده في شارع الكونيسة، كما أمرت بالاستعلام عن صحة المصاب للاستماع إلى سؤاله في الواقعة، وتستمع إلى أقوال شهود العيان لمعرفة ملابسات الواقعة.

 

وترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة إشارة من النجدة مفادها وقوع حادث تصادم ووجود مصاب بشارع الكونيسة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف، وتبين أنه أثناء سير طفل 10 سنوات صدمته دراجة نارية موتوسيكل، وتم نقل الطفل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم التحفظ على قائد الدراجة النارية بديوان القسم تمهيداً لعرضه على النيابة العامة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.