الأحد 28 ابريل 2024

«الزواج والبوفتيك».. كلمة السر وراء زيادة عمليات البحث عن إيمان السيد

إيمان السيد

الهلال لايت12-7-2021 | 14:57

إيمان علي

احتل اسم الفنانة إيمان السيد المركز الثاني في قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، بعد التصريحات الصادمة التي تحدثت فيها عن تعرضها لمضايقات بسبب تأخّرها في الزواج.

وعلقت إيمان السيد، مستنكرة ما يقال لها عن عدم زواجها إلى الآن قائلة: "أنا بتضايق لما حد يكلمني في موضوع الجواز، ويقعد يقولي معلش وكل شيء نصيب، وكله بأوانه، و24 قيراط، وكدا".

وأضافت: "دا اختياري، وتخيل مثلا لو أنك شخص نباتي، وفجأة قعدت أقولك لا إله إلا الله، ماتزعلش كل شيء نصيب، ومين عارف يمكن بكرة شايلك تلاتة كيلو بوفتيك، أظن مش منطقي".

كان آخر ظهور للفنانة إيمان السيد فى مسلسل "اللى ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

يذكر أن الفنانة إيمان السيد، حلَّت ضيفة على الإعلاميين، رزان مغربي ومهيب عبد الهادي، في برنامج "مهيب ورزان في رمضان”، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، ووقتها تبرعت بـ100 ألف جنيه لجمعية رسالة، خلال مشاركتها في حلقة البرنامج.

وشاركت إيمان السيد في فقرات ترفيهية، خلال استضافتها في حلقة برنامج “مهيب ورزان في رمضان”.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa