الأربعاء 5 يونيو 2024

سر محاولة مهاجم غزل المحلة الاعتداء على مراسل إحدى الصحف

فرنسيس أفري

ملاعب الهلال12-7-2021 | 15:19

محمد عمر

قدّم خالد عيد، المدير الفني لغزل المحلة، مذكرة إلى المشرف العام على الكرة، ضد اللاعب الغاني فرنسيس أفري، الذي تركا مران الفريق أول أمس السبت، قفز من الأسوار الحديدية إلى المدرجات، التي يجلس بها مراسلو الصحف، و حاول الاعتداء على أحدهم، إلا أن المراسل المستهدف فر مسرعا من المدرجات.

وتمت إحالة المذكرة إلى المدير الرياضي للنادي، الذي أحالها إلى الشؤون القانونية للتحقيق فيما بدر من اللاعب، وتحويل نتائج إلى مجلس الإدارة، لاتخاذ ما يلزم من قرارات، يتم إبلاغ لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة بها.

كان مراسل إحدى الصحف، وصف اللاعب فرنسيس، بالمطرب وليس اللاعب الكرة، معتمدا على معرفته بحب اللاعب للغناء، وظهور ذلك في إحدى مناسبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم - كاف.

من ناحية أخرى انتهت أزمة النادي مع  إمام عاشور، لاعب الفريق السابق، والزمالك الحالي، بتنازل زعيم الفلاحين عن القضية المرفوعة ضد اللاعب، خلال الجلسة عقدت أمس الأحد، في المحكمة.

وكان غزل المحلة حصل على حكم بحبس إمام عاشور، لعدم التزامه بسداد 500 ألف جنيه لصالح فريقه السابق.

وتم الاتفاق مع بين إداراتي الزمالك وغزل المحلة، على منح الأخير شيك قابل للصرف الفوري بقيمة 500 ألف جنيه، وهو المبلغ المستحق على إمام عاشور، وجار التفاوض بين إداراتي الناديين على مبلغ 600 ألف جنيه أخرى مستحقة على نادي الزمالك، بحيث يتم سدادها على دفعات.