الجمعة 24 مايو 2024

الليلة.. عمرو أديب يستضيف تامر حسنى فى «الحكاية»

تامر حسني

فن12-7-2021 | 19:26

نورهان أسامة

يحل الفنان تامر حسني ضيفا على الإعلامي عمرو أديب، الليلة، في برنامج "الحكاية"، والذي يُذاع عبر قناة mbc مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وأعلن الفنان تامر حسني عن استضافته مع عمرو أديب، حيث شارك فيديو الإعلان عن حلقة الليلة، عبر حسابه علي "إنستجرام"، علق عليه: "الليله إن شاء الله الساعة 10 مساءً على mbc مصر".

ومن المقرر أن يتحدث الفنان تامر حسني حول كواليس فيلم "مش أنا"، أضافة الي التحدث عن الإيرادات العالية التي حققها الفيلم فور طرحه بدور العرض، كما يكشف عن عدة مفاجآت مخصصة لجمهور "نجم الجيل".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

يذكر أن أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته بنجاح فيلمه الجديد "مش أنا"، والذي تخطي حاجزالـ 3 مليون دولار ونصف، أي مايعادل 55 مليون جنيه مصري، ليحصل علي أعلي إيراد في تاريخ السينما المصرية والعربية في أسبوع عرضه الأول.

وفيلم "مش أنا" من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، عصام السقا، محمد الجوهري، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وتدور قصة "مش أنا" حول شاب يدعي "حسن" يجسده الفنان تامر حسني، والذي يعاني من إنفصام حاد في الشخصية، ويمر بالعديد من المواقف مع عائلته وأصدقائه، ويفعل أشياء لا يشعر بها، وينكر أنه فعلها.

ويشهد الفيلم عودة الفنانة حلا شيحة مرة أخري للسينما بعد غياب دام لـ 15 عاما، حيث كان آخر أفلامها المعروضة هو "كامل الأوصاف" الذي عُرض عام 2006 من بطولة عامر منيب، حلا شيحة، حسن حسني، رجاء الجداوي، خالد سرحان، علا غانم، وغيرهم.