الأحد 22 سبتمبر 2024

تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى 2021 فى السينمات

فيلم البعض لا يذهب إلي المأذون مرتين

فن12-7-2021 | 21:39

محمد أبو زيد

يشهد موسم عيد الأضحى منافسة قوية بين أفلام عيد الأضحى 2021 في السينمات، ومن الأفلام التي سيتم عرضها في العيد والأفلام المعروضة حاليا يتنافس الفنانين على كعكة الإيردات، الفنان أحمد عز ينافس بفيلم "العارف.. عودة يونس"، الذي يعرض في 14 يوليو الجاري، بينما يظل في دور العرض حتى موسم العيد فيلم "البعض لا يذهب إلي المأذون مرتين" للفنان كريم عبد العزيز، و"مش أنا" للفنان تامر حسني، و"ماما حامل" للفنانة ليلي علوي، و"أحمد نوتردام" للفنان رامز جلال. 

العارف

فيلم "العارف.. عودة يونس" استقر صناعه على  طرحه  في 14 يوليو المقبل بدور العرض السينمائية، وهو من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة،  مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح "تايسون"، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

البعض لا يذهب إلي المأذون مرتين

بينما ينافس الفنان كريم عبد العزيز بفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" والذى يحتل المركز الأول في تحقيق الإيرادات اليومية منذ طرحه، ويشارك في بطولة الفيلم دينا الشربيني، ماجد الكدواني، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى.


مش أنا

تامر حسني يأتي في المركز الثاني من حيث الإيردات بفيلمه "مش أنا"، ويشاركه البطولة حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، الفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

أحمد نوتردام

الفيلم من بطولة رامز جلال، غادة عادل، حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، ومن تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم.

تدور الأحداث حول صحفي يجسد دوره "رامز"، إذ يقوم بتتبع عمليات قتل لعدد من السيدات، يقوم بها خالد الصاوي، الذي تبحث عنه الشرطة، ورفع الفيلم شعار "لا تخافوا ولكن هزروا".

ماما حامل

بينما تخوض ليلي علوي السباق بفيلم "ماما حامل" ويشاركها في البطولة بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، نانسي صلاح، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 والفيلم من إنتاج نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز.