السبت 29 يونيو 2024

هند صبري ضمن قائمة الـ101 الأكثر تأثيرا في صناعة السينما العربية

هند صبري

فن12-7-2021 | 21:06

حسام يونس

أعربت الفنانة هند صبري عن سعادتها باختيارها للسنة الثالثة على التوالي، ضمن قائمة الـ101 الأكثر تأثيرا على صناعة السينما العربية.

ونشرت هند، صورة جديدة تفيد بأنه تم اخيارها ضمن قائمة الـ101 الأكثر تأثيرا على السينما، على حسابها عبر "إنتسجرام"، وعلقت قائلة: " فخورة بوجودي كممثلة ومنتجة ضمن قائمة 101 الأكثر تأثيرا في صناعة السينما العربية، للسنة الثالثة على التوالي، التي يطلقها سنويا مركز السينما العربية، على هامش مهرجان كان السينمائي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

وسبق أن نشرت هند صبري، فيديو على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "رسالة شكر لمصر شعبا وقيادة، لدعمها لتونس وشعبها ضد جائحة كورونا"، وقالت خلال الفيديو: "رسالة حب وشكر وتقدير وامتنان لجمهورية مصر العربية، وشعبها وحكومتها، وقيادتها، برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، شكرا على إرسالكم البارحة طائرتين مليئة بالمستلزمات الطبية، إلى الجمهورية التونسية، والشعب التونسي، وأنا كمواطنة تونسية مصرية، أحس بالفخر لأن مفيش فرق بينا، ولأننا زي بعض، وفي ظهر بعض على الحلوة والمرة".

وأضافت: "إن شاء الله على الحلوة، أشكر الشعب المصري على مؤزارة الشعب التونسي، وأشكر الجمهورية المصرية والقيادة المصرية، على أحساسها بالمسؤولية تجاه شعب شقيق، وتجاه دولة شقيقه، لأن أنا عايشة بقالي كتير بحس، وبلمس حب المصريين لتونس والنهاردة، الشعب التونسي، كله لمس هذا الحب، وتونس تمر بجائحة وهتعدي منها إن شاء الله على خير، ونقوى ببعض".

وخاضت هند صبري، السباق الرمضاني لهذا العام 2021، في مسلسل "هجمة مرتدة"، وتدور أحداثه حول قصة أخذت من أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية، التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية، التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

"هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد جمعة، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء الديب، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني.