الخميس 16 مايو 2024

صابر الرباعي يشكر الإمارات لمساعدتها لتونس

صابر الرباعي

فن12-7-2021 | 22:21

حسام يونس

حرص المطرب صابر رباعي على توجيه الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، بعد مساعدتها لدولة تونس فى ظل جائحة كورونا، وإرسالها 500 ألف جرعة لقاح ضد الفيروس.

ونشر "الرباعي" تغريدة عبر حسابه على "تويتر"وكتب قائلاً: "شكرًا لدولة الإمارات العربية المتحدة على إرسالها لـ500 ألف جرعة لقاح ضد كورونا إلى تونس..وهذا من شيم الكبار ربي يحفظ الإمارات وحكامها وشعبها".

وسبق أن نشرت هند صبري، فيديو على حسابها عبر "إنستجرام"، تشكر فيه مصر ورئيسها وشعبها، حيث علقت قائلة: "رسالة شكر لمصر شعبا وقيادة، لدعمها لتونس وشعبها ضد جائحة كورونا"، وقالت خلال الفيديو: "رسالة حب وشكر وتقدير وامتنان لجمهورية مصر العربية، وشعبها وحكومتها، وقيادتها، برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، شكرا على إرسالكم البارحة طائرتين مليئة بالمستلزمات الطبية، إلى الجمهورية التونسية، والشعب التونسي، وأنا كمواطنة تونسية مصرية، أحس بالفخر لأن مفيش فرق بينا، ولأننا زي بعض، وفي ظهر بعض على الحلوة والمرة".

وأضافت: "إن شاء الله على الحلوة، أشكر الشعب المصري على مؤزارة الشعب التونسي، وأشكر الجمهورية المصرية والقيادة المصرية، على أحساسها بالمسؤولية تجاه شعب شقيق، وتجاه دولة شقيقه، لأن أنا عايشة بقالي كتير بحس، وبلمس حب المصريين لتونس والنهاردة، الشعب التونسي، كله لمس هذا الحب، وتونس تمر بجائحة وهتعدي منها إن شاء الله على خير، ونقوى ببعض".

بالإضافة إلي أن الفنانة  لطيفة التونسية وجهت رسالة شكر لدولة الإمارات، على حسابها عبر "إنستجرام" وعلق قائلة:"شكرا لبلد الخير والعطاء الإمارات الحبيبة على وقوفها ومساعدتها لتونس فى هذه الظروف الصعبة ربى يحمينا ويعديها على خير تونس احنا لبعض".

كما قدمت درة أيضا الشكر لكلاً من مصر والإمارات، وذلك بسبب إرسالهم للمستلزمات الطيبة لمواجهت جائحة كورونا في تونس، ونشرت صورة لعلمي تونس والإمارات، على حسابها عبر "فيس بوك"، وعلقت قائلة: "شكراً لدولة الامارات التي وقفت مع تونس في هذة الأزمة الصعبة ونسأل الله أن يلطف ببلدي تونس و أن يرفع الله هذا الوباء عنا، اللهم احفظ بلدي و كل أهلي بتونس".

ووجهت درة رسالة شكر لمصر، على حسابها عبر "فيسبوك"، وعلقت قائلة: "شكرا لمصر العظيمة العزيزة على دعمها لبلدي الحبيبة تونس، وشكرا للرئيس عبد الفتاح السيسي على مساعدة بلادنا في ظل هذه الظروف الصحية الصعبة، أتمنى من كل قلبي أن تنتهي هذه الأزمة قريبًا والله يحفظ شعب البلدين ويديم الأخوة والمحبّة بيننا، تحيا مصر".