الأربعاء 29 مايو 2024

11 مباراة في التصفيات التمهيدية لدوري أبطال أوروبا.. اليوم

دوري أبطال أوروبا

ملاعب الهلال13-7-2021 | 13:54

نادر جلال

تقام، اليوم الثلاثاء، 11 مباراة ضمن منافسات الدور التمهيدي الأول من التصفيات المؤهلة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 -2022.

 

وتستعرض معكم بوابة "دار الهلال" مباريات اليوم علي النحو التالي:

 

المباراة الأولى

في السادسة مساءً، يستضيف فريق فولا إيتش من لوكسمبرج نظيره لينكولن ريد امبس من جبل طارق وتقام المباراة علي ستاد فيكتوريا.

 

المباراة الثانية

في السادسة مساءًا، يواجه فريق فلورا تالين من إستونيا نظيره هيبيرنيانس إف سي باولا من مالطا، وتقام المباراة علي ملعب MFA Centenary.

 

المباراة الثالثة

فى السابعة مساءًا،  يلتقي فريق  شريف تيراسبول من مولدوفا  مع نظيره تيوتا دروس من البانيا ، وتقام المباراة على ملعب بولشايا سبورتفنايا.

 

المباراة الرابعة

في الثامنة مساءً، يستضيف  فريق كلوج الروماني نظيره بوراك بانيا لوكا من البوسنة والهرسك، وتقام المباراة علي ملعب مدينة بانيا لوكا .

 

المباراة الخامسة

في الثامنة مساءً، يواجه فريق سكندريا من مقدونيا الشمالية مع نظيره مورا من سلوفينيا ، وتقام المباراة علي ملعب Mestni Fazanerija.

 

المباراة السادسة

في الثامنة مساءً، يستضيف فريق فرينكفاروش المجري نظيره بريشتينا من كوسوفو، وتقام المباراة علي ملعب بريشتينا سيتي.

 

المباراة السابعة

في الثامنة و النصف مساءًا، يواجه فريق هلسنكي الفنلندي نظيره بودوكنوست من الجبل الأسود، وتقام المباراة علي ملعب pod Goricom.

 

المباراة الثامنة

فى التاسعة الا ربع مساءً، يلتقي فريق زالجيريس فيلنوس من ليتوانيا مع نظيره لينفيلد من جمهورية إيرلندا الشمالية ، وتقام المباراة على ملعب كرة القدم الوطني في وندسور بارك .

 

المباراة التاسعة

فى التاسعة مساءً، يواجه فريق شامروك روفرز من جمهورية ايرلندا نظيره سلوفان براتيسلافا من سلوفاكيا ، و تقام المباراة على استاد تالاجت.

 

المباراة العاشرة

في التاسعة و النصف مساءً، يلتقي نادى شاختيور سوليغورسك من بيلاروسيا مع نظيره  لودوجوريتس من بلغاريا ، و تقام المباراة على ملعب تشوكاريتشكى .

 

المباراة الحادية عشر

في العاشرة مساءً، يستضيف نادي فالور الايسلندى نظيره دينامو زغرب الكرواتي، و تقام المباراة على ملعبValsvöllur.

 

يذكر أن تشيلسي الإنجليزي توج بنسخة الموسم المنقضي من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز علي نظيره مانشستر سيتي بهدف نظيف في المباراة النهائية.