الثلاثاء 21 مايو 2024

طارق صبرى: «نجاحك مبنى على القرارات الجريئة»

طارق صبري

فن13-7-2021 | 18:18

حسام يونس

شارك طارق صبري، جمهوره صورة جديدة له، ظهر فيها وهو يرتدي قميص باللون البني، وبنطال باللون الأسود، وساعة في اليد باللون الفضي.

ونشر "صبري" الصورة على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "نجاحك في الحياة بيكون مبني علي القرارات الجريئة اللي بتاخدها وأنت عارف إن فيها خطورة كبيرة بالنسبة ليك وفي الأغلب بتبقي خارج منطقة الراحة اللي أنت متعود عليها وفي الآخر بتكتشف إن القرارات دي هي اللي دفعتك لقدام وبقت مصدر إلهام ليك ولغيرك بعد كده، مين خد قرار زي ده قريب؟ أو على وشك إنه يعمل كده؟".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tarek Sabri طارق صبري (@tarek)

ويشارك طارق صبري في مسلسل "الحرير المخملي"، ويواصل فريق عمل المسلسل التصوير في الإسكندرية، ومن المقرر أن ينتهوا من تصوير العمل بعد 20 يوما.

"الحرير المخملي" من بطولة بطولة داليا مصطفى، مصطفى فهمي، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، والمسلسل مأخوذ عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

وشارك "صبري" مؤخراً في مسلسل "الأختيار ج2:رجال الظل"، وتم عرضة في السباق الرمضاني الماضي 2021، و وتدور أحداث مسلسل "الاختيار 2: رجال الظل" حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في عام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار2: رجال الظل" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.