الأحد 9 يونيو 2024

محمد أنور يدخل عالم الغناء مع يسرا الجندى

محمد أنور

فن13-7-2021 | 21:34

حسام يونس

يستعد الفنان محمد أنور بالتعاون مع الفنانة يسرا الجندي، لطرح أغنية جديدة بعنوان "أنتوا كلكوا كده" على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان يسرا الجندي، توزيع أحمد وحيد، إخراج أحمد عبد الوهاب.

ونشر محمد أنور صورة البوستر الرسمي للأغنية وظهر فيه بجانب يسرا الجندي، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "بقالي فترة بحضر لكم مفاجأة يارب تعجبكم، استنوني في فيديو كليب أغنيتي الجديدة انتوا كده كلكوا، محمد أنور و يسرا الجندي، يوم الخميس على قناتي الرسمية على يوتيوب وكل منصات الديجيتال، كلمات وألحان يسرا الجندي، توزيع أحمد وحيد، إخراج أحمد عبد الوهاب.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

وشارك مؤخراً "أنور" في مسلسل "إسعاف يونس"، و تدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي حول طبيب يقرر أن يؤسس عمله الخاص من خلال تطبيق طبي خاص، لكن هذا العمل الجديد يوقعه في سلسلة من المفارقات الكوميدية.

"إسعاف يونس" من بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، أحمد محارب، منة عرفة، هشام شرف، أحمد فهمي، عبير صبري، حسين أبو حجاج، إيمان السيد، محسن منصور، منير مكرم، وتأليف مصطفى عمر، فاروق هاشم، وإخراج معتز التوني.

بالإضافة إلي مشاركته في مسلسل "عمر ودياب"، وتدور أحداثه حول تعرض عمر لإصابة يبتعد على إثرها عن ملاعب كرة السلة، ويتعرض دياب للصعق فيبتعد عن عمله في الكهرباء، لتبدأ رحلتهما معًا في البحث عن عمل وكان أول شيء شراء تاكسي بالتقسيط، ومن هنا يتورطا في الديون ويصبح لزاما عليهما تسديدها.

"عمر ودياب" من بطولة علي ربيع، مصطفى خاطر، محمد محمود، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، محسن منصور، ياسر الطوبجي، إسماعيل فرغلي، داليا الخولي، سامي مغاوري، ميرنا جميل، وتأليف فاروق هاشم، مصطفى عمر، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.