الأربعاء 26 يونيو 2024

بأغنيتين من فيلم «مش أنا».. تامر حسنى يتصدر تريند «يوتيوب»

تامر حسني

فن13-7-2021 | 23:03

نورهان أسامة

تصدر الفنان تامر حسني تريند موقع الفيديوهات "يويتوب"، حيث حجز لنفسه المقعد الاول والثاني من بين مقاعد التريند بأغنيتين طرحهما صباح اليوم من فيلم "مش أنا".

حيث طرح أغنية "مش تمثال" بالبداية والتي حققت نسبة مشاهدة عالية فور طرحها حيث تخطت حاجز المليون مشاهدة بعد طرحها بساعات قليلة، والأغنية من كلمات محمد الاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وإنتاج حسان حسني.

وتلتها الأغنية الثانية "بحبك" والتي حققت مشاهدات عالية وصلت إلي 704 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها، والأغنية من كلمات محمد محسن، وألحان محمد سراج، وتوزيع توما، وإنتاج حسام حسني، والتي طرحها علي مقطع فيديو يجمع عدة لقطات من الفيلم والتي تجمع بين الثنائي تامر حسني وحلا شيحة خلال الأحداث.

وفيلم "مش أنا" من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، عصام السقا، محمد الجوهري، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وتدور قصة "مش أنا" حول شاب يدعي "حسن" يجسده الفنان تامر حسني، والذي يعاني من إنفصام حاد في الشخصية، ويمر بالعديد من المواقف مع عائلته وأصدقائه، ويفعل أشياء لا يشعر بها، وينكر أنه فعلها.

وأعرب الفنان تامر حسني عن سعادته بنجاح فيلمه الجديد "مش أنا"، والذي تخطي حاجزالـ 3 مليون دولار ونصف، أي مايعادل 55 مليون جنيه مصري، ليحصل علي أعلي إيراد في تاريخ السينما المصرية والعربية في أسبوع عرضه الأول.

ويشهد الفيلم عودة الفنانة حلا شيحة مرة أخري للسينما بعد غياب دام لـ 15 عاما، حيث كان آخر أفلامها المعروضة هو "كامل الأوصاف" الذي عُرض عام 2006 من بطولة عامر منيب، حلا شيحة، حسن حسني، رجاء الجداوي، خالد سرحان، علا غانم، وغيرهم.