الثلاثاء 21 مايو 2024

هالة سرحان تهنئ هالة صدقي بعدما أنصفها القضاء

هالة صدقي

الهلال لايت14-7-2021 | 16:12

إيمان علي

هنأت الإعلامية هالة سرحان، صديقتها الفنانة هالة صدقي، بعدما أنصفها القضاء، حيث قضت محكمة أسرة قصر النيل، اليوم الأربعاء، برفض دعوى زوج هالة صدقي، سامح سامي، التي أنكر فيها نسب ابنيها.

وقالت هالة سرحان، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ألف مبروك للجميلة هالة صدقي، المرأة الصبورة الشجاعة، التي تحملت الأهوال، وواجهت الظلم والافتراء والادعاء بالباطل، وانتصر لها القضاء المصري العادل، ولحق المرأة المصرية، التي لم تستسلم لتهديد أو ترهيب"، مضيفة: "مبروك يا هالة الأم العظيمة كما عرفتها، التي وقفت صامدة تحمي صغارها، ظهر الحق وزهق الباطل".

وقضت المحكمة بحبس زوج الفنانة هالة صدقي، شهرا مع النفاذ، لامتناعه عن دفع متجمد نفقة قدره 320 ألف جنيه، وذلك بحسب ما ذكر رفعت الشريف محامي الفنانة.

وكانت الفترة الماضية، شهدت خلافات بين الزوجين، وصلت إلى قرار محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، بمد أجل الحكم في استشكال زوج الفنانة هالة صدقي، على حكم حبسه شهرا، لامتناعه عن دفع النفقة.

وقضت محكمة الأسرة، بحبس زوج الفنانة هالة صدقى شهرا لامتناعه عن دفع متجمد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به، وقيمته 155 ألف جنيه، وقدّم الزوج إشكالا لوقف تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده، وقال فيه إنه سدد متجمد النفقة، ومعه مخالصة موقّعة منها، سيقدّمها إلى المحكمة، التي قررت تأجيل نظر الإشكال.

وفي وقت سابق، أثنى سامح سامي، على زوجته الفنانة هالة صدقي، بعد فترة من الخلافات بينهما، مشيرا إلى أنها أم عظيمة وأصيلة، وذلك بعدما كانت أول من وقفت بجوار والده المريض، والموجود فى العناية المركزة، وبذلك جهدا كبيرا لتوفير أكياس الدم التي كانت مطلوبه له، متجاهلة تمامًا القضايا المنظورة في المحاكم بينها نجله.

وكتب في تدوينه عبر حسابه على فيسبوك: «تخيلوا كده لما يكون في مشاكل طاحنة وقضايا مع أم أولادي، وأول لما تسمع إن بابا اللي هو حماها، في الرعاية المركزة، تكون أول واحدة عنده، هي والولاد، ومش بس كدا قلبت مصر كلها على أكياس دم ليه، عشان فصيلة نادرة، وطبعا هي العظيمة أم ولادي هالة صدقي، أشكرك جدا جدا لأنك أنقذتي حياة بابا، يا أصيلة يا بنت الأصول»، فيما ردت دينا صدقي، شقيقة الفنانة هالة صدقي، على تدوينته، قائلة: «حمد الله على سلامته، وفعلا أولاد الأصول بيبانوا في المواقف.. ربنا يباركلك فيهم».