الجمعة 17 مايو 2024

مصطفى خاطر يحتفل بالعرض الخاص لفيلم «العارف»

مصطفي خاطر

فن14-7-2021 | 15:32

نورهان اسامة

احتفل الفنان مصطفي خاطر بالعرض الخاص لفيلم "العارف"، بالأمس الثلاثاء، بحضور باقي أبطال العمل من الفنان أحمد عز، أحمد فهمي، أحمد خالد صالح، كارمن بصيبص.

وإلتقطت عدة صور تجمع الفنانين ببعضهم خلال الإحتفال، وشارك الفنان مصطفي خاطر بعض هذه الصور محتفلاً مع جمهوره ومحبيه عبر حسابه علي "إنستجرام"، والتي علق عليها: "العارف".

فيلم العارف

وفيلم "العارف" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفي خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، إلي جانب عدد أخر من النجوم منهم  ركين سعد، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، ومن تأليف محمد السيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

فيلم العارف

وتدور أحداث فيلم "العارف" حول فكرة حرب العقول الاحدث في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدي شقق وسط البلد، ويلجأ الي سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدي العصابات الخطيرة.

فيلم العارف

يذكر أن تم تصوير أحداث الفيلم بأربع دول مختلفة وهم "مصر، بلغاريا، ماليزيا، إيطاليا"، ووصفته الشركة المنتجة بأنه الأضخم إنتاجا في السينما المصرية، حيث استعانت الشركة المتتجة بأربعة مصممين أكشن عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وإنتهي تصوير الفيلم في ماليزيا بعد فترة استغرقت 10 أيام لعدد من المشاهد التي جمعت بين أحمد عز وأحمد فهمي وضيف الشرف محمد ممدوح.

ويستأنف الفنان مصطفي خاطر تصوير باقي مشاهده في فيلم "تماسيح النيل"، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، والعمل من بطولة بيومي فؤاد، مصطفي خاطر، حمدي المرغني، هنادي مهنا، محمد ثروت، سليمان عيد، بدرية طلبة، محمد جمعة، ويزو، سوزان نجم الدين، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما يشارك الفنان مصطفي خاطر في فيلم "أشباح أوروبا"، ويشاركه في البطولة الفنانة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، أروي جودة، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، باسم سمرة، سعد المختار، ومن تأليف كريم فاروق، وإخاج محمد عبد الرحمن حماقي.