الأربعاء 26 يونيو 2024

كايزر تشيفز: الوصول إلى نهائي أبطال إفريقيا ساهم فى نجاح علامتنا التجارية

كايزر تشيفز

ملاعب الهلال14-7-2021 | 17:42

سلمى عامر

قالت جيسيكا موتونج المدير التسويقي لنادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي إن رحلة الفريق إلى نهائي دورى أبطال إفريقيا كانت رائعة باستطاعتهم التواصل مع جمهورهم في باقي أنحاء القارة، كما وجهت الشكر لجمهور النادي لدعمهم المستمر.

وقالت جيسيكا موتونج  في تصريحات لوسائل الإعلام: "هذه الرحلة لهذا النهائي كانت رائعة لبراند كايزر تشيفز ليس فقط على مستوى الكرة، ولكن لقدرتنا على التواصل مع جمهورنا في كل القارة وفي تنزانيا وأنجولا وأخيرا المغرب".

وأضافت: "من الرائع أن ترى شعبيتنا تكبر أونلاين عن طريق التواصل مع علامتنا التجارية وزيادة مبيعاتنا واهتمام الناس بمن نكون كنادي كايزر تيشفز".

وأكملت: "كذلك عن طريق قدرتنا على الوصول لمتابعين جدد وهو أمر مهم لعلامتنا التجارية نفسها".

وتابعت: "نمو علامتنا التجارية في شمال إفريقيا، في دول كمصر وتونس والباقي قمنا بلقاءات مهمة وكانوا مهتمين بمعرفة المزيد عن لاعبينا، كنا متفاجئين بمستوى احترافيتنا وبنيتنا التحتية وقوة علامتنا التجارية من خلال قدراتنا التجارية".

وواصلت: "قارتنا جميلة ومثيرة وسنواصل التواصل داخلها لزيادة القدرة على وصول الجمهور لعلامتنا التجارية".

وأردفت: "كذلك العالم أجمع مهتم بنا وهو أمر مثير لنا ونتمنى أن نشازك قصصنا مع العالم أجمع".

واختتمت جيسكا موتونج تصريحاتها: "أقول لجمهورنا شكرا لمواصلتكم دعم النادي ولطاقتكم اللانهائية فهم رائعين وأقول لهم استمروا رائعين كما أنتم".

يذكر أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قد أعلن عن قائمة الفريق؛ استعدادا لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشفيز، وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول، محمد هاني.

خط الوسط : حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، محمد محمود، أكرم توفيق، وليد سليمان، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا، مروان محسن، محمد شريف، صلاح محسن، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر، جونيور أجايي.

ويلتقي الأهلي وكايزر تشيفز يوم السبت المقبل الموافق السابع عشر من شهر يوليو الجاري، في تمام التاسعة مساء، على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الترجي التونسي بأربعة أهداف نظيفة بمجموع مبارتي الذهاب والإياب، فيما تأهل كايزر تشيفز للمبارة النهائية للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الوداد المغربي بهدف نظيف في مباراة الذهاب ثم التعادل معه سلبيا في مباراة الإياب.