الجمعة 31 مايو 2024

باريس سان جيرمان يعود إلى «تريند جوجل»

دوناروما بقميص باريس سان جيرمان

الهلال لايت14-7-2021 | 22:33

إيمان علي

ظهر اسم نادي العاصمة الفرنسي باريس سان جيرمان، في قائمة تريند جوجل، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما بسبب تعاقد النادي الفرنسي مع الحارس الإيطالي دونا روما ، وأيضا بسبب أن النادي قرر صرف النظر تماما عن فكرة التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حسبما أكدت صحيفة Le Parisien الفرنسية،.

وأضافت الصحيفة أن النادي الباريسي لم يعد يعمل على ملف صفقة ميسي رغم أن سوق الانتقالات ممتد لنهاية أغسطس المقبل، وأضافت: "ملف صفقة ميسي تم إغلاقه، ولا داع لإعادة فتحه مجددا".

يذكر أن "البرغوث" ميسي أصبح لاعبا حرا من بداية شهر يوليو الجاري، بعد انتهاء عقده مع برشلونة دون التوقيع على عقد جديد حتى الآن، حيث يأتي ذلك بسبب الضغوط المالية فيما يخص الرواتب بالنادي الباريسي، بتواجد نيمار وكيليان مبابي، ووصول جورجينيو فاينالدوم وسيرخيو راموس وأشرف حكيمي الذي دفع باريس 60 مليون يورو لضمه، والتعاقد مع الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما.

وتوقعت الصحيفة الفرنسية الشهيرة أن اللاعب يقترب من توقيع عقد جديد مع فريقه برشلونة لمدة موسمين، لكنه لا يستعجل هذه الخطوة، وينتظر أن تتجاوز إدارة ناديه الأزمة المالية بعرض بعض اللاعبين للبيع مثل صامويل أومتيتي وميراليم بيانيتش وأنطوان غريزمان.